الهياجنة: الإصابة بكورونا ليست "وصمة اجتماعية" ويتوجب الإبلاغ عنها "جفرا" ترصد تصاعد الحماس للمشاركة بالإنتخابات النيابية..واللافتات وصور المترشحين تزين شوارع العاصمة والمحافظات إغلاق هيئة الإعلام لمدة يومين بعد اكتشاف إصابة أحد الموظفين استمرار الدوام في الاستهلاكية المدنية الخميس المقبل العايد: لا حظر تجول شاملا الخميس و سيقتصر على الجمعة هل تعلن الحكومة عطلة رسمية في هذا اليوم؟ المستقلة للانتخاب : لا نعوض المتضررين من إعلانات المترشحين !! السفاسفة: السماح بالمرونة في التعليم والتدريب المهني لا يشمل جهات خاضعة للتربية “الأكثر تضررا”.. توسع القطاعات وغياب الحلول وفيات الثلاثاء 27-10-2020 إعادة ترتيب البيت الصحي وجراحات عميقة لحل أزمة كورونا.. ضرورة ملحة الانتخابات.. “الفردية” تطغى على الشعارات ارتفاع طفيف على الحرارة الهياجنة: 1% نسبة الوفيات بكورونا .. والوزارة تعد للأسوأ وتتمنى الأفضل بيان صادر عن مجلس رؤساء الكنائس في الأردن حول الاساءة للديانة الاسلامية و الأحداث المؤسفة في فرنسا تعليق دوام الخط الحديدي الحجازي بعد إصابات بكورونا المفلح يعلن إصابة 16 موظفاً بمركز الوزارة بكورونا إصابة وزير الأوقاف بفيروس كورونا الأراضي تتوقف عن استقبال مراجعيها إحالة مرشح للأمن بسبب مخالفة الدعاية الانتخابية
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
السبت-2020-09-12 07:26 pm

في العلن معلم.. وفي الخفاء يعتدي على تلاميذه

في العلن معلم.. وفي الخفاء يعتدي على تلاميذه

- على مدى سنوات طويلة، ظل أستاذ في مدرسة لرياضة مصارع الثيران يمارس عمله الذي يحترمه الكثيرون، لكنه في الخفاء كان يعتدي جنسيا على تلاميذه من الذكور والإناث.
والجمعة، أعلنت السلطات الإسبانية توقيف الأستاذ الذي يعمل في مدرسة لرياضة مصارعة الثيران في مدينة مرسيا، جنوب غربي إسبانيا، للاشتباه بارتكابه اعتداءات جنسية في حق تلاميذه، وسط دلائل قوية تدينه.

وأشار بيان للشرطة إلى أن الرجل البالغ من العمر 69 عاما، اعتدى جنسيا أو اغتصب على مدى سنوات ما لا يقل عن 10 أشخاص، تتراوح أعمارهم حاليا بين 11 و27، وفق وكالة فرانس برس.

ويُتهم الأستاذ الستيني بارتكاب اعتداءات جنسية واستخدام مواد إباحية فيها استغلال جنسي للأطفال.

وبيّنت عناصر التحقيق أن الرجل كانت يجذب تلاميذه من الجنسين إلى منزله بحجة عرض فيديوهات مرتبطة بمصارعة الثيران، لكنه كان يقوم بعمليات "تدليك علاجية" لهم.

واكتشف المحققون إثر مداهمة منزله، "منضدة التدليك" التي كان يستخدمها الرجل للاعتداء جنسيا على ضحاياه. وأوضحت الشرطة أن الرجل كان يتولى التعليم في هذه المدرسة منذ أربع سنوات، غير أن بعض الوقائع تعود إلى ما قبل تسلمه الوظيفة.

وأوقف الشرطة رجلا ثانيا يبلغ من العمر 51 عاما، على خلفية تستره على ممارسات الأستاذ رغم علمه بها. ويتواصل التحقيق لتحديد وجود ضحايا آخرين محتملين.