استمرار الدوام في الاستهلاكية المدنية الخميس المقبل العايد: لا حظر تجول شاملا الخميس و سيقتصر على الجمعة هل تعلن الحكومة عطلة رسمية في هذا اليوم؟ المستقلة للانتخاب : لا نعوض المتضررين من إعلانات المترشحين !! السفاسفة: السماح بالمرونة في التعليم والتدريب المهني لا يشمل جهات خاضعة للتربية “الأكثر تضررا”.. توسع القطاعات وغياب الحلول وفيات الثلاثاء 27-10-2020 إعادة ترتيب البيت الصحي وجراحات عميقة لحل أزمة كورونا.. ضرورة ملحة الانتخابات.. “الفردية” تطغى على الشعارات ارتفاع طفيف على الحرارة الهياجنة: 1% نسبة الوفيات بكورونا .. والوزارة تعد للأسوأ وتتمنى الأفضل بيان صادر عن مجلس رؤساء الكنائس في الأردن حول الاساءة للديانة الاسلامية و الأحداث المؤسفة في فرنسا تعليق دوام الخط الحديدي الحجازي بعد إصابات بكورونا المفلح يعلن إصابة 16 موظفاً بمركز الوزارة بكورونا إصابة وزير الأوقاف بفيروس كورونا الأراضي تتوقف عن استقبال مراجعيها إحالة مرشح للأمن بسبب مخالفة الدعاية الانتخابية الملك يؤكد على سيادة القانون وعدم قبول "الواسطة" من أي كان الكسبي يؤكد حرص الحكومة على دعم وتمكين قطاع الإنشاءات والقطاع الهندسي 45 وفاة و 1968 اصابة جديدة بفيروس كورونا جميعها محلية
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
السبت-2020-09-12 07:25 pm

أب يسامح مغتصب وقاتل طفلته داخل المحكمة

أب يسامح مغتصب وقاتل طفلته داخل المحكمة

- قضت محكمة بولاية فلوريدا، بالإعدام على مغتصب الأطفال الأمريكي، جرانفيل ريتشي، صاحب الـ41 عاما بعدما اغتصب وقتل طفلة تدعى فينيسيا ثم وضع جثتها داخل حقيبة وألقاها في النهر.
وبحسب قناة "فوكس"، نظر والد الطفلة المجني عليها إلى عيني المجرم قائلا: "أنا لست مثل أي شخص آخر، يا أخي، لا أكن لك أية ضغينة، فالرحلة التي أنت على وشك خوضها، ستحتاج فيها إلى الله ومغفرته، لذا فإنني أسامحك".

وأوضح الأب أن سبب قراره، مضيفا "قد يعاني الكثير من الناس ممن لا ذنب لهم إذا تعاملت مع الأمر بطريقة انتقامية. أطلب منك أن تستغفر الله ليسامحك على فعلتك، أثناء انتظار للإعدام".

المتهم كان قد توجه إلى منزل ويليام مع أحد أصدقاء العائلة، وقد خرجت معهما فيليسيا لكن الأب تركها بمفردها مع ريتشي لمدة ساعة من أجل إحضار بعض الحلوى لها.

وعند عودة الأب وجد المتهم عاري الصدر ويتعرق، وعندما سأله عن فيليسيا صاحبة التسع سنوات قال إنها رحلت ولا يعرف مكانها.

وتم العثور على جثة فيليسيا العارية في وقت لاحق داخل حقيبة ملقاة في نهر، واعتقلت الشرطة الأمريكية ريتشي عقب 3 أشهر من الواقعة.