استمرار الدوام في الاستهلاكية المدنية الخميس المقبل العايد: لا حظر تجول شاملا الخميس و سيقتصر على الجمعة هل تعلن الحكومة عطلة رسمية في هذا اليوم؟ المستقلة للانتخاب : لا نعوض المتضررين من إعلانات المترشحين !! السفاسفة: السماح بالمرونة في التعليم والتدريب المهني لا يشمل جهات خاضعة للتربية “الأكثر تضررا”.. توسع القطاعات وغياب الحلول وفيات الثلاثاء 27-10-2020 إعادة ترتيب البيت الصحي وجراحات عميقة لحل أزمة كورونا.. ضرورة ملحة الانتخابات.. “الفردية” تطغى على الشعارات ارتفاع طفيف على الحرارة الهياجنة: 1% نسبة الوفيات بكورونا .. والوزارة تعد للأسوأ وتتمنى الأفضل بيان صادر عن مجلس رؤساء الكنائس في الأردن حول الاساءة للديانة الاسلامية و الأحداث المؤسفة في فرنسا تعليق دوام الخط الحديدي الحجازي بعد إصابات بكورونا المفلح يعلن إصابة 16 موظفاً بمركز الوزارة بكورونا إصابة وزير الأوقاف بفيروس كورونا الأراضي تتوقف عن استقبال مراجعيها إحالة مرشح للأمن بسبب مخالفة الدعاية الانتخابية الملك يؤكد على سيادة القانون وعدم قبول "الواسطة" من أي كان الكسبي يؤكد حرص الحكومة على دعم وتمكين قطاع الإنشاءات والقطاع الهندسي 45 وفاة و 1968 اصابة جديدة بفيروس كورونا جميعها محلية
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
Friday-2020-09-11 09:03 pm

دراسة: البدانة عامل خطر على البالغين الشباب المصابين بكورونا

دراسة: البدانة عامل خطر على البالغين الشباب المصابين بكورونا

جفرا نيوز - أظهرت دراسة طبية حديثة أجريت في المستشفيات الأميركية، ان الأشخاص الذين يعانون من البدانة أو السكري وارتفاع ضغط الدم، هم الأكثر عرضة للوفاة بفيروس كورونا المستجد، بحسب واشنطن بوست .

وتناولت الدراسة ثلاثة آلاف شخص، حيث ثبت فيها أن جميع المصابين بالبدانة وضغط الدم والسكري، كانو بحاجة إلى أجهزة تنفس إصطناعي لبقائهم على قيد الحياة، أو للتخفيف من حدة الفيروس الخطير.

ونشرت مجلة "جاما إنترنل ميديسين عن مرضى عولجوا في المستشفيات بين نيسان وحزيران في البلاد، وهي تؤكد أن الأشخاص السود والمتحدرين من أصول أميركية لاتينية هم أكثر تضرراً جراء الوباء، إذ إن نسبتهم من بين البالغين الشباب الذين يعالجون في المستشفيات بلغت 57 %، ومن الأشخاص الذين توفوا أو احتاجوا لجهاز تنفس اصطناعي .