إصدار سندات يوروبوندز يقفز بميزانية “المركزي” 24 % الانتخابات: الإفصاح عن مرشحي الأحزاب شرط للدعم الإضافي أمانة عمان تسعى للحصول على قرض جديد بـ76 مليون دينار إربد: إصابة جديدة بكورونا لطبيب في مستشفى الأميرة بسمة الحرارة أعلى من المعدل بنحو 7 درجات الكلالدة: الأمن يحقق بقضيتي مال أسود واحالة 4 مخالفات للنائب العام إصابة عروسين بفيروس كورونا في إربد وأعداد المخالطين لم تحصر بعد فرض حظر التجوّل الشامل في سويمة والروضة بلواء الشونة الجنوبيّة اعتباراً من الأحد السفير الاميركي هنري ووستر يصل إلى الأردن ويحجر نفسه تسجيل اول حالة وفاة بفيروس كورونا لثمانيني في الكرك عزل كلب مصاب بفيروس كورونا (14) يوماً في منطقة حرجية في إربد إربد: نتائج فحوصات الكلب التي أعيد تكرارها سلبية كلب إربد" المصاب بكورونا يشعل "نكات" الأردنيين عبر مواقع التواصل تسجيل (3) وفيات و (213) إصابة جديدة بكورونا بينها (211) محلية إصابات جديدة بإربد وعجلون وغور المزرعة مأدبا: تسجيل إصابة جديدة لخمسيني منطقة حرجية في اربد لعزل الحيوانات المصابة مصير مجلس النواب اقترب..والرزاز عالق في المفاصل, تعديل ام تغيير وزاري جديد صياد ينجو بأعجوبة من هجوم سمكة قرش كبيرة في العقبة ..فيديو مستثمرون بقطاع المطاعم السياحية يطالبون بالعودة عن قرار إغلاق صالات المطاعم
شريط الأخبار

الرئيسية /
الخميس-2020-09-10 12:24 am

طقس لاهب وجاف في اغلب مناطق المملكة

طقس لاهب وجاف في اغلب مناطق المملكة

جفرا نيوز- يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة و تصبح أعلى من مُعدلاتها المُعتادة لمثل هذا الوقت من العام بأكثر من 10-12 درجة مئوية.

و يعود الطقس ليُصبح لاهباً و جافاً بوجهٍ عام في أغلبية مناطق المملكة و تكون درجات الحرارة ما بين نهاية الثلاثينيات وبداية الأربعينيات مئوية في العديد من القرى و المُدن الأردنية بما فيها العاصمة عمان، و تتجاوز درجات الحرارة منتصف الأربعينيات مئوية في بعض مناطق الأغوار و البحرالميت و محافظة العقبة.
وتظهر تدريجياً كميات من السُحب المُتوسطة و العالية، مع إحتمال لأن تهطل بعض الزخات المحلية من المطر في نطاقات جغرافية ضيقة ، قد يصحبها الرعد أحياناً.
الرياح تكون جنوبية شرقية مُعتدلة إلى نشطة السرعة و مُثيرة للغبار في المناطق الصحراوية، تتحول عصراً إلى شمالية غربية ما بين مُعتدلة إلى نشطة السرعة.
في خليج العقبة: - الرياح: خفيفة و مُتقلبة. - حالة البحر وارتفاع الأمواج: هادئ (5-15 سم). - درجة حرارة سطح مياه البحر: 28 درجة مئوية.