النسخة الكاملة

حفلة عالمية على يوتيوب لمعرفة جنس مولود

الخميس-2020-09-09 09:49 pm
جفرا نيوز - جفرا نيوز- شاهد أكثر من 4 ملايين شخص على موقع يوتيوب ما وصف بأنه "أكبر حفلة لمعرفة جنس مولود في العالم” نظمت في برج خليفة واختارت أُسرة تطلق على نفسها "أنصالة” (Ansala family)، وهما زوجان عربيان شهيران في يوتيوب، طريقة غريبة للكشف عن جنس مولودهما، حيث قررا الإعلان عن ذلك على واجهة برج خليفة في دبي.
ونشر أنس مروة وزوجته أصالة المالح، فيديو عبر قناتهما في موقع يوتيوب، يوثق لحظات اختيار هذه الطريقة لمعرفة جنس مولودهما الثاني، الذي يأتي بعد ميلا، البنت البكر لهما.
وفي أكبر حفلة من هذا النوع على مستوى العالم، وفقا للزوجين، أظهر الفيديو الحفلة التي أقيمت في منطقة "الدوان تاون” بالمدينة الإماراتية، حيث اتفق الزوجان على استلام شخص ثالث، للظرف المغلق من قبل الطبيبة التي أجرت الأشعة الخاصة بالكشف عن جنس الجنين.
وفضل الزوجان اللذان يملكان قناة في يوتيوب يتابعها أكثر من 7 مليون شخص، أن تكون معرفتهما لهذا الخبر بمثابة مفاجأة لهما ولأصدقائهما الذين تجمعوا أمام البرج الذي يعتبر الأطول في العالم. وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي ضجة كبيرة على هذا الحدث. وانتقد مغردون في موقع تويتر تصرّف الزوجين.