إزدياد تأثير الكتلة الهوائية الحارة نسبياً على الأردن الثلاثاء..تفاصيل الهواري: تعيين مدير جديد لمستشفيات البشير اليوم ويجب إفساح المجال لدماء جديدة طقس الاردن الثلاثاء: ارتفاع آخر على الحرارة قمر الحصادين يضيء سماء الأردن - صور مدير مستشفيات البشير يقدم استقالته لوزير الصحة " قراراتك أثرت سلباً ولا مجال للتوافق" الأردني أبو خلف بطل النسخة الخامسة من تحدي القراءة العربي سعيدان :تصميم سد الوالة خطير ويمكن أن ينهار في أي وقت تراجع ترتيب الأردن في مؤشر تقدم الشباب لعام 2020 الخصاونة يقر توزيع حطب مجاني في عجلون وجرش البلبيسي: %95 من الإصابات بكورونا في الأردن من متحورات دلتا ارتفاع كبير في أعداد الإصابات بفيروس كورونا لليوم .. و 3.51% نسبة الفحوص الإيجابية دودين : الوضع الوبائي مستقر .. ولازال هناك جائحة عارمة لغير متلقي اللقاح ترقيات أكاديمية في البلقاء التطبيقية - أسماء الشريدة : انخفاض ملحوظ في حجم الدعم لخطة الاستجابة الأردنية للأزمة السورية وفد وزاري يزور واشنطن ليستعرض خطة الحكومة الاقتصادية تراجع ترتيب الأردن في مؤشر تقدم الشباب لعام 2020 بحقهم قيود جرمية ..ضبط متسولين يتقاضون رواتب تقاعدية تصل لـ"700" دينار ويملكون مركبات..تفاصيل حسن ابوعلي حزين.. لماذا ؟؟ الخارجية: لم تبلغ عن إصابات لأردنيين في حادثة إطلاق نار داخل جامعة الحزن يخيم على "المحامين" عقب وفاة زملائهما العبادي والعواملة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأربعاء-2020-09-09 09:49 pm

حفلة عالمية على يوتيوب لمعرفة جنس مولود

حفلة عالمية على يوتيوب لمعرفة جنس مولود

جفرا نيوز- شاهد أكثر من 4 ملايين شخص على موقع يوتيوب ما وصف بأنه "أكبر حفلة لمعرفة جنس مولود في العالم” نظمت في برج خليفة واختارت أُسرة تطلق على نفسها "أنصالة” (Ansala family)، وهما زوجان عربيان شهيران في يوتيوب، طريقة غريبة للكشف عن جنس مولودهما، حيث قررا الإعلان عن ذلك على واجهة برج خليفة في دبي.
ونشر أنس مروة وزوجته أصالة المالح، فيديو عبر قناتهما في موقع يوتيوب، يوثق لحظات اختيار هذه الطريقة لمعرفة جنس مولودهما الثاني، الذي يأتي بعد ميلا، البنت البكر لهما.
وفي أكبر حفلة من هذا النوع على مستوى العالم، وفقا للزوجين، أظهر الفيديو الحفلة التي أقيمت في منطقة "الدوان تاون” بالمدينة الإماراتية، حيث اتفق الزوجان على استلام شخص ثالث، للظرف المغلق من قبل الطبيبة التي أجرت الأشعة الخاصة بالكشف عن جنس الجنين.
وفضل الزوجان اللذان يملكان قناة في يوتيوب يتابعها أكثر من 7 مليون شخص، أن تكون معرفتهما لهذا الخبر بمثابة مفاجأة لهما ولأصدقائهما الذين تجمعوا أمام البرج الذي يعتبر الأطول في العالم. وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي ضجة كبيرة على هذا الحدث. وانتقد مغردون في موقع تويتر تصرّف الزوجين.