الكلالدة: الأمن يحقق بقضيتي مال أسود واحالة 4 مخالفات للنائب العام إصابة عروسين بفيروس كورونا في إربد وأعداد المخالطين لم تحصر بعد فرض حظر التجوّل الشامل في سويمة والروضة بلواء الشونة الجنوبيّة اعتباراً من الأحد السفير الاميركي هنري ووستر يصل إلى الأردن ويحجر نفسه تسجيل اول حالة وفاة بفيروس كورونا لثمانيني في الكرك عزل كلب مصاب بفيروس كورونا (14) يوماً في منطقة حرجية في إربد إربد: نتائج فحوصات الكلب التي أعيد تكرارها سلبية كلب إربد" المصاب بكورونا يشعل "نكات" الأردنيين عبر مواقع التواصل تسجيل (3) وفيات و (213) إصابة جديدة بكورونا بينها (211) محلية إصابات جديدة بإربد وعجلون وغور المزرعة مأدبا: تسجيل إصابة جديدة لخمسيني منطقة حرجية في اربد لعزل الحيوانات المصابة مصير مجلس النواب اقترب..والرزاز عالق في المفاصل, تعديل ام تغيير وزاري جديد صياد ينجو بأعجوبة من هجوم سمكة قرش كبيرة في العقبة ..فيديو مستثمرون بقطاع المطاعم السياحية يطالبون بالعودة عن قرار إغلاق صالات المطاعم ضبط 79 مخالفة للقيادة المتهورة و2650 مخالفة قطع إشارة 3 إصابات بحادث تدهور على طريق الموجب جابر: إصابة كلب بكورونا حالة نادرة، و الأوبئة تنصح بعدم التوسع بإجراء فحوصات للحيوانات تسجيل 4 إصابات جديدة بكورونا في الأغوار الجنوبية "الصناعة" تطرح عطاء لشراء 120الف طن قمح
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأربعاء-2020-09-09 08:31 pm

دون علم أحد.. هذه طريقة تصوير شاشة في "سناب شات"

دون علم أحد.. هذه طريقة تصوير شاشة في "سناب شات"

كما يقال: كل ما تنشره على الإنترنت موجود إلى الأبد، أما على منصة "سناب شات" فقد تم مخالفة هذا القول المأثور في النظام الأساسي، فقد كان الوعد الأصلي من التطبيق هو أن أي شيء تشاركه سيختفي بعد إرساله ولا يمكن إيجاده على الإنترنت.
ولكن هناك معادلة أقل من السرية في تطبيق الفيديوهات الأكثر شهرة، فعند أخذ لقطات للشاشة، فإن السياسة التي تتبعها منصة سناب شات هي إخطار الشخص الذي التقطت مادته على الفور من خلال النظام الأساسي الاجتماعي.
موضوع يهمك?بينما يترقب الملايين حول العالم ظهور اللقاح الموعود لوقف مسيرة الوباء المستمرة، أعلن الرئيس الأميركي دونالد ترمب، مفاجأة...مفاجأة كبيرة جداً قادمة.. ترمب يتحدث عن موعد مبكر للقاح مفاجأة كبيرة جداً قادمة.. ترمب يتحدث عن موعد مبكر للقاح أميركا وبينما يساعد هذا في حماية خصوصية المستخدم، قد لا ترغب في بعض الأحيان في إخطار المستخدم بأنك أخذت لقطة شاشة لمادته، وفي هذه الحالة، هناك طريقة لأخذ لقطة شاشة في سناب شات دون إخطار الشخص الذي التقطت مادته، حيث سيشمل ذلك وضع الطيران ومسح ذاكرة التخزين المؤقتة للتطبيق، وبمجرد القيام بمسح ذاكرة التخزين المؤقتة للمنصة لن تتذكر أنك أخذت لقطة الشاشة، لذلك لن تكون المنصة قادرة على تحديث ملف تعريف المستخدم الآخر ليعكس أنك أخذت لقطة للشاشة، ولفعل ذلك يجب اتباع الخطوات التالية:
• قبل فتح اللقطة، ضع هاتفك في وضع الطيران عبر الإعدادات. • افتح اللقطة وخذ لقطة للشاشة. • قبل إلغاء تفعيل وضع الطيران في هاتفك، انقر فوق رمز ملف التعريف الخاص بك في أعلى الزاوية اليسرى من الشاشة. • في أعلى الزاوية اليمنى من قائمة ملفك الشخصي، اضغط على أيقونة الإعدادات. • قم بالتمرير إلى أسفل قائمة الإعدادات، وضمن إجراءات الحساب، انقر فوق مسح ذاكرة التخزين المؤقتة. • في قائمة مسح ذاكرة التخزين المؤقتة، انقر فوق مسح الكل. • ستظهر نافذة منبثقة تطلب منك تأكيد الإجراء – انقر فوق مسح للتأكيد. • الآن يمكنك إيقاف تشغيل وضع الطائرة، ومتابعة عملك بشكل طبيعي.
الجدير بالذكر أن "سناب شات" تتطلع إلى توسيع خيارات المشاركة خارج المنصة لتوسيع نطاق الوصول إلى الجمهور. حيث تختبر ميزة من شأنها أن تسمح للمستخدمين بمشاركة المحتوى العام خارج المنصة، مثل العروض الأصلية والمحتوى من شركاء (Discover)، مما يسهل وصوله إلى جمهور أوسع بكثير.