طقس الاردن الثلاثاء: ارتفاع آخر على الحرارة قمر الحصادين يضيء سماء الأردن - صور مدير مستشفيات البشير يقدم استقالته لوزير الصحة " قراراتك أثرت سلباً ولا مجال للتوافق" الأردني أبو خلف بطل النسخة الخامسة من تحدي القراءة العربي سعيدان :تصميم سد الوالة خطير ويمكن أن ينهار في أي وقت تراجع ترتيب الأردن في مؤشر تقدم الشباب لعام 2020 الخصاونة يقر توزيع حطب مجاني في عجلون وجرش البلبيسي: %95 من الإصابات بكورونا في الأردن من متحورات دلتا ارتفاع كبير في أعداد الإصابات بفيروس كورونا لليوم .. و 3.51% نسبة الفحوص الإيجابية دودين : الوضع الوبائي مستقر .. ولازال هناك جائحة عارمة لغير متلقي اللقاح ترقيات أكاديمية في البلقاء التطبيقية - أسماء الشريدة : انخفاض ملحوظ في حجم الدعم لخطة الاستجابة الأردنية للأزمة السورية وفد وزاري يزور واشنطن ليستعرض خطة الحكومة الاقتصادية تراجع ترتيب الأردن في مؤشر تقدم الشباب لعام 2020 بحقهم قيود جرمية ..ضبط متسولين يتقاضون رواتب تقاعدية تصل لـ"700" دينار ويملكون مركبات..تفاصيل حسن ابوعلي حزين.. لماذا ؟؟ الخارجية: لم تبلغ عن إصابات لأردنيين في حادثة إطلاق نار داخل جامعة الحزن يخيم على "المحامين" عقب وفاة زملائهما العبادي والعواملة بدء أعمال مدرسة النزاهة الصيفية في محافظة عجلو ن بتنظيم من رشيد لشفافية الأردنيون على موعد مع "عطلتين رسميتين" حتى نهاية 2021
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأربعاء-2020-09-09 08:31 pm

دون علم أحد.. هذه طريقة تصوير شاشة في "سناب شات"

دون علم أحد.. هذه طريقة تصوير شاشة في "سناب شات"

كما يقال: كل ما تنشره على الإنترنت موجود إلى الأبد، أما على منصة "سناب شات" فقد تم مخالفة هذا القول المأثور في النظام الأساسي، فقد كان الوعد الأصلي من التطبيق هو أن أي شيء تشاركه سيختفي بعد إرساله ولا يمكن إيجاده على الإنترنت.
ولكن هناك معادلة أقل من السرية في تطبيق الفيديوهات الأكثر شهرة، فعند أخذ لقطات للشاشة، فإن السياسة التي تتبعها منصة سناب شات هي إخطار الشخص الذي التقطت مادته على الفور من خلال النظام الأساسي الاجتماعي.
موضوع يهمك?بينما يترقب الملايين حول العالم ظهور اللقاح الموعود لوقف مسيرة الوباء المستمرة، أعلن الرئيس الأميركي دونالد ترمب، مفاجأة...مفاجأة كبيرة جداً قادمة.. ترمب يتحدث عن موعد مبكر للقاح مفاجأة كبيرة جداً قادمة.. ترمب يتحدث عن موعد مبكر للقاح أميركا وبينما يساعد هذا في حماية خصوصية المستخدم، قد لا ترغب في بعض الأحيان في إخطار المستخدم بأنك أخذت لقطة شاشة لمادته، وفي هذه الحالة، هناك طريقة لأخذ لقطة شاشة في سناب شات دون إخطار الشخص الذي التقطت مادته، حيث سيشمل ذلك وضع الطيران ومسح ذاكرة التخزين المؤقتة للتطبيق، وبمجرد القيام بمسح ذاكرة التخزين المؤقتة للمنصة لن تتذكر أنك أخذت لقطة الشاشة، لذلك لن تكون المنصة قادرة على تحديث ملف تعريف المستخدم الآخر ليعكس أنك أخذت لقطة للشاشة، ولفعل ذلك يجب اتباع الخطوات التالية:
• قبل فتح اللقطة، ضع هاتفك في وضع الطيران عبر الإعدادات. • افتح اللقطة وخذ لقطة للشاشة. • قبل إلغاء تفعيل وضع الطيران في هاتفك، انقر فوق رمز ملف التعريف الخاص بك في أعلى الزاوية اليسرى من الشاشة. • في أعلى الزاوية اليمنى من قائمة ملفك الشخصي، اضغط على أيقونة الإعدادات. • قم بالتمرير إلى أسفل قائمة الإعدادات، وضمن إجراءات الحساب، انقر فوق مسح ذاكرة التخزين المؤقتة. • في قائمة مسح ذاكرة التخزين المؤقتة، انقر فوق مسح الكل. • ستظهر نافذة منبثقة تطلب منك تأكيد الإجراء – انقر فوق مسح للتأكيد. • الآن يمكنك إيقاف تشغيل وضع الطائرة، ومتابعة عملك بشكل طبيعي.
الجدير بالذكر أن "سناب شات" تتطلع إلى توسيع خيارات المشاركة خارج المنصة لتوسيع نطاق الوصول إلى الجمهور. حيث تختبر ميزة من شأنها أن تسمح للمستخدمين بمشاركة المحتوى العام خارج المنصة، مثل العروض الأصلية والمحتوى من شركاء (Discover)، مما يسهل وصوله إلى جمهور أوسع بكثير.