إغلاق هيئة الإعلام لمدة يومين بعد اكتشاف إصابة أحد الموظفين استمرار الدوام في الاستهلاكية المدنية الخميس المقبل العايد: لا حظر تجول شاملا الخميس و سيقتصر على الجمعة هل تعلن الحكومة عطلة رسمية في هذا اليوم؟ المستقلة للانتخاب : لا نعوض المتضررين من إعلانات المترشحين !! السفاسفة: السماح بالمرونة في التعليم والتدريب المهني لا يشمل جهات خاضعة للتربية “الأكثر تضررا”.. توسع القطاعات وغياب الحلول وفيات الثلاثاء 27-10-2020 إعادة ترتيب البيت الصحي وجراحات عميقة لحل أزمة كورونا.. ضرورة ملحة الانتخابات.. “الفردية” تطغى على الشعارات ارتفاع طفيف على الحرارة الهياجنة: 1% نسبة الوفيات بكورونا .. والوزارة تعد للأسوأ وتتمنى الأفضل بيان صادر عن مجلس رؤساء الكنائس في الأردن حول الاساءة للديانة الاسلامية و الأحداث المؤسفة في فرنسا تعليق دوام الخط الحديدي الحجازي بعد إصابات بكورونا المفلح يعلن إصابة 16 موظفاً بمركز الوزارة بكورونا إصابة وزير الأوقاف بفيروس كورونا الأراضي تتوقف عن استقبال مراجعيها إحالة مرشح للأمن بسبب مخالفة الدعاية الانتخابية الملك يؤكد على سيادة القانون وعدم قبول "الواسطة" من أي كان الكسبي يؤكد حرص الحكومة على دعم وتمكين قطاع الإنشاءات والقطاع الهندسي
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأربعاء-2020-09-09 08:29 pm

كورونا يغيّر من عادات الملكة إليزابيت

كورونا يغيّر من عادات الملكة إليزابيت

- أعلن قصر باكنجهام، أن الملكة إليزابيث الثانية، ستغادر إلى قلعة وندسور في غضون أسابيع، مع استخدام قصر باكنجهام فقط لـ”أحداث مهمة مختارة”. وذكر بيان صادر من القصر، أن الملكة لن تعود إلى العاصمة لندن في المستقبل القريب، بسبب جائحة فيروس كورونا.
وأكد قصر باكنجهام أن الملكة وزوجها دوق إدنبرة، سيقضيان وقتًا خاصًا لأول مرة في ساندرينجهام عندما يغادران قلعة بالمورال الأسبوع المقبل.
وقال متحدث باسم القصر: "ستغادر الملكة ودوق إدنبرة قلعة بالمورال خلال الأسبوع المقبل لقضاء بعض الوقت بشكل خاص في منطقة ساندرينجهام الريفية”.
وستعود إليزابيت إلى قلعة وندسور في أكتوبر، مع وضع اللمسات الأخيرة على برنامج الخريف، فيما ستستخدم قصر باكنجهام للقاء الجماهير وحضور أحداث مختارة.
وحسب صحيفة "ميرو” البريطانية، ستبقى هذه الخطط قيد المراجعة وستخضع لجميع التوجيهات والمشورة.
يأتي هذا في أعقاب تكهنات في أواخر أغسطس بأن الملكة إليزابيث ستبقى في قلعة وندسور في بيركشاير لبقية العام، وستعود فقط إلى لندن لتنفيذ أي ارتباطات خاصة بها أو حضور مناسبات ملكية فقط بقصر باكنجهام.
ويُعتقد أن هذا سيكون أطول غياب للملكة بعيدًا عن قصر باكنجهام خلال فترة حكمها الذي وصلت لـ 68 عامًا.