إعلان نتائج "التوجيهي" الخميس القيسي يرعى الحفل السنوي لجمعية السياحة الوافدة طقس العرب: تراكم محدود للثلوج على قمم جبال الشراة والرشادية ترفيعات في الديوان الملكي - أسماء الملك يلتقي رئيس وأعضاء لجنة الخدمات العسكرية في مجلس الشيوخ الأميركي الحكومة تدعو متابعة القاطنين قرب الأودية ليتم ترحيلهم تزامنا المنخفض إرادة ملكية بسفيرين والأب جهاد شويحات - تفاصيل إنهاء خدمات وإحالات على التقاعد لموظفين حكوميين - أسماء المذنب الأخضر يقترب من الأرض الليلة لأول مرة منذ نحو 50 ألف عام دراسة لاستحداث مطار جديد رديف لمطار الملكة علياء مراكز خدمات حكوميَّة شَّاملة سيتم إطلاقها .. واعتماد 700 خدمة لغايات رقمنتها الداوود رئيسا لمجلس إدارة البريد الأردني برئاسة الشوحة.. العيسوي يلتقي مجموعة من وجهاء وممثلي لواء قصبة إربد - صور تجارة عمان تتابع قرار إزالة اللوحات الإعلانية على الطرق الخارجية تعرف على أعلى كمية هطول مطري في إربد الفايز يلتقي سفيري كوريا وتركيا لدى المملكة البترا تبدأ عام 2023 بـ "رقم سياحي تاريخي" بمشاركة واسعة .. الملتقى الإعلامي العربي يختتم فعالياته إعلان موعد بدء اجتماعات اللجنة الأردنية العراقية المشتركة بعد تدريبهم .. منح رخص لــ 40 دليلا سياحيا بلغات مطلوبة
شريط الأخبار

الرئيسية /
الخميس-2020-09-09 07:18 pm

"الوطنية للدواجن" تنظم دورة تدريبية حول متطلبات منح شهادة الحلال الدولية

"الوطنية للدواجن" تنظم دورة تدريبية حول متطلبات منح شهادة الحلال الدولية

جفرا نيوز - في إطار حرصها على توعية موظفيها والارتقاء بأدائهم من خلال الاطلاع على آخر وأحدث التطورات في قطاع صناعة الدواجن، نظمت الشركة الوطنية للدواجن مؤخراً دورة تدريبية لموظفيها وموظفي المؤسسة العامة للغذاء والدواء، حول متطلبات منح شهادة الحلال الدولية.
واستعانت الشركة الوطنية للدواجن، بمنظمة شهادة الحلال الدولية وهي هيئة رائدة في منح شهادات الحلال، معتمدة حسب الأصول في الأردن ومن قبل جهات دولية أخرى، لتقديم الدورة التدريبية التي عقدت على مدار يومين.
وخلال الدورة، تعرف موظفو الشركة الوطنية للدواجن والمؤسسة العامة للغذاء والدواء ، على جميع المتطلبات المهمة لاعتماد منتجات الدواجن لتكون متوافقة مع أحدث متطلبات ذبح الحيوانات وفقاً للشريعة الإسلامية والمواصفات القياسية الخليجية، وفهم واستيعاب متطلبات ومبادئ المواصفات القياسية ذات العلاقة.
كما شملت موضوعات الدورة، المواصفات المعمول بها لسلامة ومطابقة المنتجات لشروط الغذاء الحلال، والتعريف بطرق فحص الغذاء والمنتجات الحلال، إضافة إلى متطلبات جهات منح شهادات الحلال، وجهات الاعتماد لجهات منح شهادات الحلال.
وأكد مدير عام الشركة الوطنية للدواجن، أحمد الرعود، إن تنفيذ هذه الدورة التدريبية يأتي ضمن خطط الشركة الاستراتيجية لبناء الكفاءات والقدرات الفنية المتخصصة، لافتاً إلى أن منظمة شهادة الحلال الدولية ستقوم بالتدقيق على مدى التزام "الوطنية للدواجن" بالمواصفات القياسية ومنحها شهادة الحلال قبل نهاية الشهر الجاري.
وتطرق الرعود إلى أهمية حصول الشركة على هذه الشهادة، كونها تُعد اعترافاً رسمياً من المنظمة بأن "الوطنية للدواجن" ذات كفاءة ومؤهلة للقيام بمهامها في هذا الجانب، إضافة إلى أن الشهادة ستساعد الشركة في تسهيل تصدير منتجاتها من الدواجن إلى دول مجلس التعاون الخليجي والمطاعم العالمية الموجودة في هذه الدول.
-انتهى-