الرفاعي: لا بديل عن حياة حزبية برامجية الشواربة : اقترضنا لسداد رواتب موظفي الامانة الامن العام : حجز المركبات المخالفة لمسارب الباص السريع مدة اسبوع 207 آلاف طالب مسجل على رابط الفاقد التعليمي الباص السريع يدهس شخصا في عمان والشواربة يعلق الرفاعي: لا بديل عن حياة حزبية برامجية مراكز التطعيم بالجرعة المعززة ليوم الأربعاء 8 وفيات و1213 اصابة جديدة بكورونا اليوم الثلاثاء وارتفاع نسبة الفحوصات الايجابية ل 4.63% العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرة عبيدات 40 ألف شخص يعانون من حساسية سجلوا على منصة تلقي لقاح كورونا نصف الأردنيين: الانتخابات النيابية ليست نزيهة والاغلبية ترفض تخصيص كوتا للاحزاب وزيادة مقاعد النواب 27 مخالفة لمنشآت وأشخاص لم يتقيدوا بالتعليمات الصحية في الزرقاء اتصالات اردنية سورية بين وزيري الداخلية الفراية والرحمون .. لاعادة التشغيل الكامل لمركز حدود جابر الأمن العام.. تشييع جثمان الشرطي البطوش لمثواه الأخير - صور “الشكاوى الكيدية”: تطبيق للقانون وضياع للحقوق ومواطنون لـ"جفرا": بكفي سكوت الرفاعي: توافق داخل اللجنة الملكية أن تحافظ دوائر البادية الثلاث على مقاعدها الحالية - صور العبادي: سنرشح مواقع أثرية جديدة لقائمة التراث العالمي ادراج السلط على قائمة التراث العالمي قمة ثلاثية أردنية قبرصية يونانية الاربعاء دوجان لجفرا: المؤسسة اوقفت منح القروض للمزارعين في بعض الفروع بعد نفاذ المخصصات المالية
شريط الأخبار

الرئيسية /
الخميس-2020-09-09 07:18 pm

"الوطنية للدواجن" تنظم دورة تدريبية حول متطلبات منح شهادة الحلال الدولية

"الوطنية للدواجن" تنظم دورة تدريبية حول متطلبات منح شهادة الحلال الدولية

جفرا نيوز - في إطار حرصها على توعية موظفيها والارتقاء بأدائهم من خلال الاطلاع على آخر وأحدث التطورات في قطاع صناعة الدواجن، نظمت الشركة الوطنية للدواجن مؤخراً دورة تدريبية لموظفيها وموظفي المؤسسة العامة للغذاء والدواء، حول متطلبات منح شهادة الحلال الدولية.
واستعانت الشركة الوطنية للدواجن، بمنظمة شهادة الحلال الدولية وهي هيئة رائدة في منح شهادات الحلال، معتمدة حسب الأصول في الأردن ومن قبل جهات دولية أخرى، لتقديم الدورة التدريبية التي عقدت على مدار يومين.
وخلال الدورة، تعرف موظفو الشركة الوطنية للدواجن والمؤسسة العامة للغذاء والدواء ، على جميع المتطلبات المهمة لاعتماد منتجات الدواجن لتكون متوافقة مع أحدث متطلبات ذبح الحيوانات وفقاً للشريعة الإسلامية والمواصفات القياسية الخليجية، وفهم واستيعاب متطلبات ومبادئ المواصفات القياسية ذات العلاقة.
كما شملت موضوعات الدورة، المواصفات المعمول بها لسلامة ومطابقة المنتجات لشروط الغذاء الحلال، والتعريف بطرق فحص الغذاء والمنتجات الحلال، إضافة إلى متطلبات جهات منح شهادات الحلال، وجهات الاعتماد لجهات منح شهادات الحلال.
وأكد مدير عام الشركة الوطنية للدواجن، أحمد الرعود، إن تنفيذ هذه الدورة التدريبية يأتي ضمن خطط الشركة الاستراتيجية لبناء الكفاءات والقدرات الفنية المتخصصة، لافتاً إلى أن منظمة شهادة الحلال الدولية ستقوم بالتدقيق على مدى التزام "الوطنية للدواجن" بالمواصفات القياسية ومنحها شهادة الحلال قبل نهاية الشهر الجاري.
وتطرق الرعود إلى أهمية حصول الشركة على هذه الشهادة، كونها تُعد اعترافاً رسمياً من المنظمة بأن "الوطنية للدواجن" ذات كفاءة ومؤهلة للقيام بمهامها في هذا الجانب، إضافة إلى أن الشهادة ستساعد الشركة في تسهيل تصدير منتجاتها من الدواجن إلى دول مجلس التعاون الخليجي والمطاعم العالمية الموجودة في هذه الدول.
-انتهى-