النسخة الكاملة

السفير العراقي يزور أكاديمية ديربي الدولية

الخميس-2020-09-09 08:36 am
جفرا نيوز - جفرا نيوز - استقبلت أكاديمية ديربي الدولية السيد حيدر العذاري سفير دولة العراق الشقيق،في إطار جولاته الميدانية لتفقده الطلبة العراقيين في المدارس .
وقد لاقت زيارته صدى إيجابيا حيث كان في استقباله مدير عام الأكاديمية الدكتور عصام الخطيب وشارك في الزيارة سعادة النائب أحمد باشا اللوزي حيث ألقيت الكلمات من قبل الدكتور عصام الخطيب المدير العام بهذه المناسبة والتي تناولت الدور الريادي للأكاديمية في تنشئة أجيال الغد الآتي وخصوصا من أبناء الأشقاء العراقيين الذين يشكلون نسبة كبيرة من أعداد طلبة الأكاديمية . وتناول السفير في كلمته الحديث عما يربط الشعبين الأردني والعراقي من روابط القربى ووحدة المصير والثناء على الدور الريادي للأكاديمية والتميز .
وقد أعلن د. عصام الخطيب خلال حفل الاستقبال عن تكريم الجالية العراقية بخمسة مقاعد دراسية معفاة كاملة من رسوم التسجيل و الدراسة والكتب والزي و المواصلات بالإضافة إلى خصم خاص لأبناء الأشقاء العراقيين يصل إلى 60 % ‎وقدم السفير شكره لمدير عام الأكاديمية على هذه المنحة وذلك التكريم مشيدا بما يجمع الشعبين الشقيقين من مصير مشترك حيث نتطلع إلى بناء أجيال الغد الآتي.