النسخة الكاملة

رانيا يوسف تعود لحمام السباحة .. شاهد

الخميس-2020-09-08 04:35 pm
جفرا نيوز- قامت الفنانة رانيا يوسف بإعادة نشر جلسة تصوير لها داخل حمام السباحة على حسابها في إنستجرام، وتعود جلسة التصوير ل17 يناير من العام الماضي وكتبت عليها "هو ده التحدى الحقيقى تحدى البرد" وتفاعل المتابعون مع الصور وامتدحوا إطلالتها وجمالها .

رانيا يوسف ممثلة مصرية مواليد 1973 متزوجة من طارق العزب والدها كان يعمل ضابطا، وأمها كانت تعمل مضيفة جوية. حصلت على ليسانس آداب قسم اللغة اﻹنجليزية من جامعة القاهرة.
شاركت في مسابقة ملكة جمال مصر عام 1997 وحصلت على مركز الوصيفة.

بدأت حياتها الفنية بتقديم الاعلانات ثم كانت مشاركتها الأولى بمسلسل العقاب ، وشاركت في الكثير من الاعمال الفنية من مسلسلات وافلام كمشاركتها في مسلسل العطار والسبع بنات وعائلة الحج متولي وعيون القلب وفيلم ركلام.

تعتبر الفنانة رانيا يوسف مثيرة للجدل بسبب اطلالاتها الجريئةى، حيث تعرضت لهجمات إعلامية كبيرة في وسائل التواصل الاجتماعي بعد ظهورها في مهرجان القاهرة السينمائي 2018 وصفه البعض بالفاضح وغير لائق، ومثلت امام المحكمة بتهمة "الفعل العلني الفاضح والإساءة للمرأة المصرية" ، بالاضافة الى الضجة التي اشعلت مواقع التواصل عند نشرها صور وهي ممدة على الرمال بالمايوه مع قبعة وأحمر شفاه صارخ .