النسخة الكاملة

ماذا يفعل رفعت الطويل في شيكاغو

الخميس-2020-08-23 08:29 pm
جفرا نيوز -


  جفرا نيوز - لم يترك الدكتور المحامي رفعت الطويل، حفل عرس ابن شقيقته وسام البزار على كريمة السيد أحمد جابر المالكي، يمر دون ان يكون هناك.. ولو كانت المسافة بحورواً وملايين الأميال.
هناك في شيكاغو الأميركية، تجمع الأهل، والأصدقاء. فيما كانت الذكريات حاضرة، ومن ذلك ما كتبه راهف العكلوك، مرحباً برفعت الطويل ومستذكراً رحلة الاباء، حيث قال:
تشرفنا هذا اليوم بزيارة من نوع اخر لاخ عزيز وابن عم غال حيث ربطت والده المرحوم ابو حسن احد زعماء فلسطين ورجال الاصلاح في العقود الماضية الرجل الصلب الجريء في قول الحق المتواضع مع الناس والمخلص لاصدقائه ووالدي المربي والمحامي لافي عوض الله ابو رفيق علاقة اخوة منذ زمن طويل حين التقيا في السجن تربطهما الروح الوطنية القتالية ويسكن افئدتهما حب فلسطين وامتدت هذه العلاقة الطيبة المتجذرة لتشمل الابناء والاحفاد فها هو الدكتور رفعت يحل ضيفا علينا لنستفيد شيئا من الماضي الجميل ونستذكر السيرة النضالية لوالدينا رحمهما الله.
اتذكر جلساتهما الطيبة التي كان لها معنى كبير واثر عميق علي تعلمت منهم الكثير جلسات كانت دوماً عنوانها المحبة والعطاء والفداء لقد رحل والدي والعم ابو حسن لكنهما زرعا فينا من القيم النبيلة والمبادئ التي نسترشد بها في عتمة الطريق نورت شيكاغو اخي ابو محمود وتشرفنا بوجودك بيننا واتمنى ان تقضي زيارة سعيدة واقامة طيبة مع ابنائك الدكتور محمود جراح القلب الذي نفخر به في ولاية متشجن والمحامي رامي في ولاية فلوريدا لك مني كل المحبة و الاحترام و دمت ذخراً و سند لنا و دمت بألف خير.