النسخة الكاملة

المسلماني : يطالب بتأجيل الفصل الدراسي لمدة شهر...

الخميس-2020-08-22 06:51 pm
جفرا نيوز - جفرا نيوز - طالب النائب السابق أمجد المسلماني تأجيل الفصل الدراسي القادم لمدة شهر ولحين تحسن الوضع الوبائي في الاردن حفاظا على صحة الطلاب والحيلولة دون انتشار الفايروس لا قدر الله بينهم. 
وأكد المسلماني بأن قرار تأجيل الفصل الدراسي ليس بالسهل على اولياء الامور أو على المدارس الا أن هذا القرار أفضل من عودة الطلاب ثم تعطيلهم بعد اسبوع أو أسبوعين وهو ما يسبب ضرر نفسي لأبنائنا الطلبه.
وأضاف المسلماني بأن برنامج التعليم الالكتروني لم يجدي نفعا في المرحلة السابقه خاصه مع طلاب المدارس الحكوميه او طلاب البرامج الدوليه لصعوبة متابعة الاهالي والطلاب بشكل يومي لما يقدم عبر التعلم عن بعد.
واكد المسلماني انه وبرغم ادراكنا صعوبة اتخاذ هكذا قرار الا ان تطور الوضع الوبائي الاخير بسبب التراخي على معبر جابر وزيادة الحالات يضعنا امام خيارات نعلم صعوبتها فعودة الطلبه لمدارسهم في ظل هكذا وضع وبائي اصبح شبه مستحيل كما ان التعلم عن بعد واجه صعوبات وتحديات عديده وكان اللجوء اليه قد تم لاكمال العام الدراسي السابق اما ونحن امام بداية عام جديد فان لأجدر بوزارة التربية ان يتم تاجيل الفصل لمده شهر يتم خلاله ضبط الوضع الوبائي وربما نكون وقتها  ان شاء الله امام لقاحات جديدة للكورونا.