النسخة الكاملة

الفايز يهنيء قيادتنا الهاشمية وشعبنا الاردني برأس السنة الهجرية

الخميس-2020-08-20 12:02 pm
جفرا نيوز - جفرا نيوز – هنأ رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز ، قيادتنا الهاشمية وشعبنا الاردني وامتينا العربية والاسلامية بذكرى  رأس السنة الهجرية  . وقال الفايز  ،اننا ونحن نتفيأ  ظلال هذه الذكرى العطرة  ومسيرة نبي الهدى سيدنا محمد عليه افضل الصلاة  والتسليم الذي نشر رسالة الهدى وقيم المحبة والتسامح والاعتدال ، فاننا نفخر    بان الاردن بقيادة سبط رسول الله جلالة الملك عبدالله الثاني يسير على نهج الاعتدال وقبول الاخر ، نهج يعزز  قيم التسامح والعطاء   ، ويؤمن ان الاسلام دين محبة للبشرية جمعا ، دينا يجمع ولا يفرق ويرفض الغلو والتطرف . وقال ان رسالة عمان التي اطلقها جلالة الملك عبدالله الثاني قد استندت الى تعاليم ديننا الاسلامي السمح الذي نشره وحارب من اجله سيدنا  محمد عليه السلام ، هذه الرسالة التي استلهمت مبادىء ديننا  القائم على الوسطية والاعتدال .  واضاف الفايز " انه وفي هذه المناسبة وما تشهده  امتنا من ويلات وحروب ودمار فاننا بحاجة الى كلمة سواء توحدنا وتجمعنا على كلمة واحدة  ، لنواجه معا التحديات والاخطار التي تمر بها امتنا " .
وقال الفايز اننا في الاردن قد حبانا الله بقيادة هاشمية سعت لاجل توحيد الامة ، فجلالة  الملك عبدالله الثاني لا يدخر جهد من اجل توحيد امتنا ، والتأكيد على رسالة الاسلام ومن اجل تعزيز  قيم  الاسلام السمحة القائمة على الاعتدال  وقبول الاخر ، فجلالته صاحب الشرعية الدينية والتاريخية سعى وبمختلف  المحافل الاقليمية والدولية للتاكيد على هذه القيم النبيلة ورفض ربط الارهاب والتطرف بديننا الاسلامي الحنيف . وقال  اننا في مجلس الاعيان ، نتقدم من جلالة مليكنا المفدى بالتقدير والاعتزاز ، على مواقف جلالته المشهودة ، من اجل الدفاع عن ديننا الاسلامي والتصدي لقوى الارهاب والتطرف  ، ولسعي جلالته الدائم من اجل الحفاظ على امن واستقرار الوطن وعزته وكرامته ، وتوفير الحياة الحرة الكريمة لشعبنا ، ولمواقف جلالته الداعمة  والمدافعة  عن مختلف قضايا امتنا العادلة ، ومن اجل دفاعه المستمر  عن المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس والعمل على اعمارها وحمايتها ومنع تهويدها انطلاقا من الوصاية الهاشمية  .
ودعا رئيس مجلس الاعيان  الله العلي القدير  في هذه المناسبة ان يحفظ جلالة الملك عبدالله الثاني ويمتعه بموفور  الصحة والعافية وان يديم على وطننا وامتنا نعمة الامن والاستقرار  .
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير