النسخة الكاملة

نواف العجارمة,, ويا جبل ما يهزك ريح

الخميس-2020-08-15
جفرا نيوز - جفرا نيوز - هالة ابو رصاع الحويطات
لن أتطرق إلى أخلاقه ودماثة خلقه فهي تحصيل حاصل, سأتطرق إلى جانبه العملي،ربما حظه العاثر وضع في دربه الأشواك،ولكنه الجبل الذي لن ينحني ولن يستكين،وربما الحقد الدفين في نفوس البعض جعلهم يكيدون وتناسوا قوله تعالى ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين...صدق تعالى وجل في علاه.
وربما هو الحسد من البعض والغيرة التي تقود صاحبها إلى الغباء لتجعله يستعين بضعاف النفوس لإطلاق الإشاعات والأكاذيب هنا وهناك.
وربما -وهي الاقرب إلى الحقيقة- أن الله اصطفاه ليمتحنه ويختبره وهذا دليل حب الله له...فمن أحبه الله ابتلاه واختبر صبره واحتسابه...فأثابه نظير صبره واحتسابه خير الثواب والجزاء.
كيف تستخدم ضد قائد كان يعلم جنوده كيف بالقلم والعلم يدافعون عن الحقوق ويبنون الوطن فهو المعلم الذي أنشأ الأجيال وهو الإداري الذي ترأس عدة أقسام وعمل بكل جد ليصبح المدير المختص ومدير الإدارة ليصل إلى وظيفة أمين عام.
لن يطول الحديث وستتكبل الأفواه التي نقلت تلك الشائعات،وستتكسر الاقلام التي رضي أصحابها استخدامها ضد من علمهم وستبزغ شمس حقيقة تحرقهم ليتداروا ويختبئوا في جحورهم من لهيبها كالفئران.
ولك أيها الأمين المؤتمن -من اسمك(نواف) نصيب -أقول سر وعين الله ترعاك وكن كما عهدناك صلباً قوياً وشجرة مثمرة لا تنحني إلا لثقل أثمارها لتصل أغصانها للأرض وتكون في متناول الجميع ليأكلوا منها ما لذ وطاب،تماماً كالأم التي انحنى ظهرها بعد سهر وتعب على أبنائها لتحصد ثمار انحناءها نجاحهم وعلو شأنهم ومكانتهم الرفيعة في مجتمعهم.
رعاك رب السماء وسدد خطاك