النسخة الكاملة

أخبار وأسرار الناس في الأردن

الخميس-2020-08-13 12:28 pm
جفرا نيوز - جفرا نيوز -  خاص - اخبار واسرار الناس في الاردن 
جيشنا وأجهزتنا الأمنية .. وسام مستحق استحقت مؤسساتنا الأمنية "الجيش العربي, المخابرات, الأمن العام", وسام الملك عبدالله الثاني للتميز من الدرجة الاولى , نظير ما قدموه من جهد وأداء عال ومهني خلال جائحة كورونا, كان لها كبير الأثر في التخفيف من وطأة الأزمة والحفاظ على أمن الوطن وصحة المواطن, فكان الابداع ميزتهم كالعادة

الكلالدة في "ميلودي" يوم السبت في الساعة الثانية ظهرا يوم السبت المقبل سيحل رئيس الهيئة المستقلة للانتخاب الدكتور خالد الكلالدة ضيفا على برنامج برلمان 2020 على اذاعة ميلودي للحديث عن آخر المستجدات بخصوص الانتخابات النيابية القادمة
الأردنيون يشاركون بالإنتخابات الاردنيون على موعد مع تلبية نداء الوطن في التوجه لصناديق الاقتراع لإنتخاب أعضاء المجلس النيابي الجديد غير مكترثين للأصوات النشاز المبحوحة التي تدعو لمقاطعة الإنتخابات,, الشباب سيكون لهم دور كبير في الانتخابات .
كرنفال برلماني جميل تزينت أرجاء المملكة بمحافظاتها وقراها ومخيماتها باليافطات الصادرة عن الهيئة المستقلة للأنتخاب في مشهد كرنفالي يبشر بحالة برلمانية جديدة تخدم مسيرة الوطن
نواب إلى الأعيان مصادر موثوقة أكدت لـ"جفرا نيوز" أن عدد من النواب في المجلس الحالي ستكون لهم مقاعد في عضوية مجلس الأعيان للاستفادة من خبراتهم البرلمانية في مجلس الأعيان الجديد، والذي سيضم الشخصيات المؤثرة والعريقة.
ضغوط شعبية على غازي عليان غازي عليان، النائب السابق يواجه هذه الأيام ضغوط شعبية تمثل مختلف أطياف ابناء مناطق الدائرة الثانية في عمان، حيث يحظى "أبو سلطان" بمحبة أبناء المنطقة الذي عرفوه خادمًا للجميع سواء تحت قبة البرلمان أو خارجه.
يحيى السعود واللمسات أخيرة بلدوزر الدائرة الثانية في عمان، النائب يحيى السعود يضع اللمسات الأخيرة على قائمته الانتخابية التي ستتمتع بشعبية جارفة.
طلبك مرفوض يا سعادة النائب عضو في مجلس النواب الحالي عُرف بإنتهازيته والبحث عن مصالحه الشخصية، كان قد انقطع عن الاصدقاء وقاعدته الانتخابية طيلة الفترة الماضية، ليستعيد نشاطه بقدرة قادر، هذه الأيام وعاود الاتصال بالأصدقاء والمعارف متسولاً دعمه في قراره لخوض الانتخابات النيابية المقبلة، وقد قوبل طلبه برفض معظم من اتصل بهم!.
كريشان على الحياد مقربون من معالي توفيق باشا كريشان أكدوا لـ"جفرا نيوز" أن الباشا أبو عبدالله يقف على الحياد، وعلى مسافة واحدة من جميع مرشحي مدينة معان للانتخابات النيابية المقبلة، انطلاقًا من محبته للجميع في مدينته العزيزة معان.
سامح المجالي مرة أخرى المحافظ الأسبق سامح المجالي قرر خوض الانتخابات المقبلة عن لواء القصر في محافظة الكرك.
قطيشات في وسط البلد مروان باشا قطيشات أو "حبيب الجميع" يواظب بصورة يومية على التجوال راجلاً في وسط البلد والتوقف لدى عدد من الاصدقاء وابرزهم وجيه عمان العريق عمران الذهبي متجره لساعات في شارع فيصل.
أحمد سلامة وتوثيق الذاكرة الكاتب الوطني الكبير الاستاذ احمد سلامة منهمك هذه الايام على توثيق ذاكرة المكان في مناطق عدة من جبل عمان القديم حيث ان ابو رفعت تجذبه دوما بالعشق المكنوز لأماكن في عمان الهاشمية
النعيمي ينجح الدكتور تيسير النعيمي ، وزير التربية والتعليم كانت بصمته تشرق بوضوح في النجاح اللافت الذي حققته امتحانات الثانوية العامة "التوجيهي" بشهادة الجميع .
جمعه العبادي ومصالح الأردنيين السفير الأردني في ابو ظبي جمعة العبادي أداء رائع في خدمة مصالح المملكة الاردنية الهاشمية وابناء الوطن في بلدهم الثاني دولة الامارات العربية المتحدة .
أمجد العضايلة الاستاذ امجد عودة العضايلة ، وزير الاعلام وعند الحديث عن الاعلام الرسمي الاردني ، فأن اسم "معالي ابو غسان" يقفز الى الواجهة ، وتتراءى بصماته في هذا الميدان للراغبين في دراسة مرحلة مهمة من مراحل الاعلام الاردني الذي أسهم في تثبيت ركائز قوية لمسيرة تداخل في حلقاتها الاقتصادية والسياسية والاجتماعية والصحية محليا وعربيا وعالميا .
الشباب في البرلمان القادم مراقبون للمشهد البرلماني في المملكة يتوقعون أن يسيطر الشباب على أغلبية المجلس النيابي القادم ، مما سيضفي حالة جديدة تحت قبة البرلمان .
العساف محجور ويستعد للانتخابات يقضي الدكتور محمد حسن العساف "الديري" وعائلته فترة الحظر المقررة رسميا بعد عودته من دبي لمدة 14 يوما ، والعساف سيبدأ تحركاته النشطة بعد أن قرر خوض الانتخابات النيابية المقبلة عن ثالثة عمان
جسور المدينة الرياضية جاهزة معلومات تؤكد أن دوار المدينة الرياضية بجسوره وانفاقه سيكون جاهزا بحلته الجميلة الجديدة قبل نهاية العام العالي 2020
طارق المومني مرتاح الزميل طارق المومني يمضي واثقا نحو منصب نقيب الصحفيين في الانتخابات المقبلة وسط تأييد واسع من الزملاء في معظم مفاصل الوسط الصحفي والاعلامي