النسخة الكاملة

التكتل الوطني الأردني لأبناء بئر السبع يخوض الانتخابات البرلمانية

الخميس-2020-07-29 03:49 pm
جفرا نيوز - جفرا نيوز- يثمن التكتل الوطني الأردني لأبناء بئر السبع عالياً صدور الإرادة الملكية السامية بإجراء الانتخابات النيابية وفقا ًلأحكام الدستور والقانون ويعتبر التكتل ان قرار جلالة الملك يؤكد على ترسيخ النهج الديمقراطي  الذي أرسى قواعده الهاشميين على مر العقود. 
ويؤكد التكتل بهذه المناسبة أنه وفقاً لأهدافه ومنطلقاته والتي تؤكد على المشاركة في الانتخابات النيابية  والمجالس المحلية أنه  يستكمال استعداداته للمشاركة في الانتخابات القادمة تحقيقاً للمصلحة الوطنية ودعماً للنهج الديمقراطي ضمن القنوات الدستورية.
ويؤكد التكتل بأنه أجرى حوارات وبنى توافقات مع الوحدة الوطنية  ذو التوجه الوطني لتشكيل قوائم انتخابية في عدد من الدوائر ومناطق المملكة. 
ويؤكد التكتل بأنه منفتح على الجميع وسيدعم القوائم الوطنية في الدوائر والمناطق التي لا يوجد له  مرشحين أو قوائم فيها.   وسيعمل التكتل وفي إطار مبادئة ومنطلقاته الوطنية القائمة (الحفاظ على المكتسبات الوطنية ومقدراته وانجازاته التي بناها الهاشميون والاجداد والاباء منذ تأسيس الدولة وكذلك الحفاظ على النسيج الاجتماعي وأمنه واستقراره الوطني) وشعاره((الوطن للجميع)) 
حفط الله الاردن عزيزاً قوياً منيعاً بقيادته الهاشمية. 
د. خالد أبو ربيع  الناطق الرسمي ومؤسس التكتل الوطني الأردني لأبناء بئر السبع