النسخة الكاملة

زين تكثّف جهودها لإدامة الخدمة وسلامة الزبائن والموظفين

الخميس-2020-03-19 09:37 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - أعلنت شركة زين الأردن عن مجموعة من الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية، وتطبيق الممارسات المُثلى لضمان استمرارية خدماتها والحفاظ على صحة وسلامة زبائنها وموظفيها، وللمساهمة في الحفاظ على الصحة والسلامة العامة للمجتمع في ظل الظروف الحالية التي تمر بها البلاد جراء انتشار فيروس كورونا المستجد.
وأشارت إلى استمرارية سير العمل بشكله المعتاد في جميع معارضها المنتشرة في مختلف محافظات المملكة، بالتزامن مع إعلان قطاع الاتصالات كأحد القطاعات الحيوية والهامة المستثناة من قرارات التوقف عن العمل، مع اتخاذ كافة التدابير اللازمة، حيث يتم تعقيم جميع أقسام ومعارض الشركة بشكل مستمر، وتوفير المعقمات والمستلزمات الضرورية في جميع مرافق الشركة للزبائن والموظفين للحفاظ على صحتهم وسلامتهم.
وأكدت الشركة على توفّر جميع خدماتها بشكل إلكتروني ودون الحاجة إلى زيارة معارض الشركة، من خلال تطبيق ZainJo المتوفر للأجهزة الذكية العاملة بنظامي أندرويد و IOS، وموقع زين الإلكتروني: www.jo.zain.com ، بالإضافة إلى متجر زين الإلكتروني: eshop.jo.zain.com، وخدمة "زين كاش" التي يمكن من خلالها التسوق عبر الإنترنت وتحويل الأموال وتسديد الدفعات المختلفة وشحن الأرصدة دون الحاجة إلى الخروج من المنزل أو لمس أوراق النقد التي قد تنقل العدوى، حيث وجّهت زين زبائنها للاستفادة من هذه الخدمات.
وجاءت هذه الإجراءات من زين لمساندة الجهود الرسمية والقرارات الحكومية الأخيرة المتخَذة في هذا الشأن، حيث فعّلت الشركة خطة الطوارئ التي أعدتها مسبقاً، والتي تشتمل على مجموعة من الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية للحد من خط الإصابة بفيروس كورونا المستجد، من خلال التوسّع في تطبيق مفهوم العمل عن بعد الذي بدأته منذ العام الماضي، بالإضافة إلى ساعات العمل المرنة، حيث بات معظم موظفو الشركة يعملون من منازلهم، كما علّقت الشركة الدوام في حضانتها ومنحت إجازات وتسهيلات للأمهات العاملات ليتسنى لهن العناية بأطفالهن.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير