الملك يؤكد على سيادة القانون وعدم قبول "الواسطة" من أي كان الكسبي يؤكد حرص الحكومة على دعم وتمكين قطاع الإنشاءات والقطاع الهندسي إغلاق محكمة المفرق الشرعية لمدة يومين السماح لأهالي النعيمة بالتسوق غدا لمدة 4 ساعات المواصفات: ضبط 4337 وصلة كهربائية ونقَّاصة مخالفة المؤسسة الاستهلاكية العسكرية تعلن تخفيض أسعار 400 سلعة مختلفة تحديد نقاط صحية لفحص كورونا في معان "التعليم العالي" تعلن نتائج ترشيح الدورة الرابعة للمنح الخارجية للعام 2020 /2021 السفارة الفرنسية: تقديم شكوى بحادثة تعرض أردنيين للاعتداء في أنجيه ونتابع التحقيقات سعيدان يشدد على ضرورة الاستعداد للتعامل مع تحديات الهطولات المطرية والفيضانات ضبط 23 عاملا وافدا مخالفا تعليق دوام موظفي الأمانة أيام السبت حتى نهاية العام الحالي "التربية": شمول 1265 طالباً وطالبة بالمكرمة الملكية لأبناء المعلمين الفايز يلتقي سفير دولة الامارات العربية المتحدة لدى المملكة شركس: توزيع محطات فحص كورونا بناء على الكثافة السكانية.. وفئات معينة تفحص فيها ضبط 150 ألف حبة مخدرة بحوزة شخص أراد نقلها إلى عمّان مسؤول ملف كورونا الهياجنة: لا حظر شاملا الخميس المقبل !! السديري يعلن عن أضخم مشروع: خط سكة حديد بين الاردن والسعودية وجامعة ومستشفى طبي تطبيق "أمان" كشف 1268 إصابة بفيروس كورونا في أسبوع !! الإثنين..أجواء معتدلة في المرتفعات وحارة في باقي مناطق المملكة
شريط الأخبار

الرئيسية /
السبت-2019-12-07 03:40 pm

"الشرق الأوسط" تعزز التعاون الأكاديمي مع "الثقافية العراقية"

"الشرق الأوسط" تعزز التعاون الأكاديمي مع "الثقافية العراقية"



عمان - قام وفد من جامعة الشرق الأوسط، برئاسة نائب رئيسها لشؤون خدمة المجتمع، الدكتور سليم شريف، بزيارة إلى الملحقية الثقافية لسفارة جمهورية العراق، التقى خلالها الملحق الثقافي العراقي الأستاذ الدكتور حيدر كامل زيدان.
وبحث الجانبان خلال اللقاء، الذي حضره مدير دائرة الإعلام والعلاقات العامة في جامعة الشرق الأوسط الأستاذ عادل الطيطي، ومدير مركز استقطاب الطلبة الأستاذ محمد الشايب، سبل التعاون العلمي والثقافي بينهما وتفعيل التعاون، والمسؤولية المشتركة في قطاع التعليم العالي والبحث العلمي.
وأكد الدكتور حيدر زيدان على عمق التعاون بين العراق والأردن في مجالات قطاع التعليم العالي والبحث العلمي، مشيدا بالمستويات التي حققتها جامعة الشرق الأوسط في المجالات الأكاديمية المختلفة، وفي الشراكة التي أرستها مع جامعات عالمية مرموقة.
تجدر الإشارة إلى أن جامعة الشرق الأوسط، تحتضن العديد من الطلبة العراقيين المنتسبين في برنامج البكالوريوس والماجستير في مختلف التخصصات.