أحدث طرق التسويق .. طلاء أظافر بنكهة دجاج (KFC)
الأحد-2016-05-08 02:30 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز- نيويورك - أصدرت سلسلة مطاعم "KFC" الشهيرة بدجاجها المقلي، بالتعاون مع شركة "Ogilvy & Mather" للتسويق، مجموعة من طلاء الأظافر الصالح للأكل لزبائن المطعم في هونغ كونغ.
ويأتي طلاء الأظافر بلونين وطعمين، الأصلي بلون أبيض كريمي، والنكهة الحارة باللون الأحمر، ويمكن للزبائن طلاؤه على أظافرهم والانتظار حتى يجف ثم تناوله "مراراً وتكراراً".
وأشار المدير الإبداعي في شركة "Ogilvy & Mather"، جون كواي، إلى أن الطلاء "أتى من مصادر طبيعية،" مضيفا أن "الوصفة التي صنعنا بها طلاء الأظافر مميزة ومخصصة تحديداً للاحتفاظ بالنكهة والجفاف لتبدو الطبقة العليا مصقولة، كأي طلاء عادي آخر،" وأن "هذه الحملة تهدف إلى تحفيز الحماس والمتعة تجاه علامة KFC التجارية في هونغ كونغ".
ورغم أن طلاء الأظافر المأكول لا يعد بالأمر الجديد، إلا أن معظمها إلى الآن كانت مبنية على نكهات الخضار، وموجهة لفئة الأطفال.
ونشرت شركة "KFC" عدداً من الصور لمنتجيها الجديدين عبر حساباتها بوسائل التواصل الاجتماعي، بل أيضاً نشرت مقطعاً موسيقياً مصوّراً لهذا الطلاء. (سي ان ان)