الخدمة المدنية يدعو القطاع الخاص للمشاركة في حل مشكلة تعيين ذوي الإعاقة خلال إطلاق مبادرة "الأخوة الوحدات والفيصلي" الفايز: "يجب التصدي لمطلقي خطاب الكراهية" - صور وفيديو الملك أول زعيم يزور مجلس النواب الأمريكي منذ الانتخابات الأمن العام: ارتفاع قضايا الجرائم الإلكترونية بنحو ستة أضعاف منذ العام 2015 الملك يلتقي بايدن - تفاصيل الزراعة تنفي نفوق أبقار .. وتؤكد: سنلجأ للقانون إزالة 4 اعتداءات على خطوط مياه رئيسية في مأدبا الحكومة ترفع أسعار البنزين بنوعيه وتثبت الكاز والديزل العاصمة على موعد مع الثلوج الخميس..ورفع المُنخفض إلى الدرجة الثالثة - تفاصيل الملك يعزي خادم الحرمين الشريفين بوفاة الأمير عبدالإله بن سعود بن عبدالعزيز صلح عمان تدقق في بينات الدفاع بقضية انهيار بنايتي اللويبدة الخارجية تتسلم نسخة من أوراق اعتماد المنسق المقيم للأمم المتحدة الضمان : بدء استقبال طلبات السلف الشخصية إلكترونياً للمتقاعدين لماذا تأخر إصدار فواتير المياه الشهرية في بعض المناطق؟ إجراءات لإدامة عمل المخابز والرقابة على الأسواق خلال المنخفض الأردنيون ينتظرون قرارت حكومية اليوم - تفاصيل عمّان تطيش على "شبر مي" .. والأمانة والأشغال حدث ولا حرج - صور قطع مؤقت للسير لطريق الصحراوي الأمن: مناطق تشهد هبوبًا للرياح والغبار - أسماء كتلة هوائية شديدة البرودة اليوم وغدًا وهطول غزير للأمطار وثلوج فوق الشراه
شريط الأخبار

الرئيسية /
الخميس-2016-02-22

الدكتور شادي الشيخ سفيرا ل "سكاي دايف دبي" في العالم..

الدكتور شادي الشيخ سفيرا ل "سكاي دايف دبي" في العالم..

اختارت ادارة "سكاي دايف دبي" الدكتور شادي الشيخ سفيرا لها حول العالم، و الذي يعتبر أحد أشهر الأطباء في الوطن العربي و العالم.
و يأتي اختيار الشيخ من سلسلة النجاحات التي حققها في مهنته كطبيب للأسنان و كشاب أردني طموح و مجتهد في حياته المهنية و الإجتماعية ليقدم خدمة مجتمعية و تعزيز قيم المسؤولية المجتمعية بين الشباب و دعم الريادة كتجربته التي خاضها في مهنة طب الأسنان و أصبح من الاطباء المفضلين لعدد من الشخصيات العالمية و العربية و المحلية.
و قال الدكتور الشيخ أنه سعيد جدا و ممتن لإختياره كأول سفير في العالم لهذه المنصة الرياضية العالمية، التي ارتادها العديد من المشاهير و محبي المغامرات، و يعتبره كحدث مميز له و لكل شاب أردني يسعى لتحقيق النجاح. و يشكر الشيخ جميع متابعيه من الأردن و الخارج على صفحاته التي يتابعها الملايين على مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك و انستغرام و تويتر و سناب شات لدعمهم المتواصل له.
و قال الشيخ أنه سيعمل جاهدا كسفير لسكاي دايف دبي على دعم الرياضات الجوية و تعزيز روح المغامرة في القفز المظلي، حيث أنه كشخص مواضب على الألعاب الرياضية و أهمها القفز المظلي، و يعبر عن هذه الرياضة قائلا بأنها تكسر شعور الخوف، و تدعم الشعور الداخلي لتحقيق النجاح لما يشعره محبي الرياضات الجوية من حرية و نظرة بعيدة الى الحياة خلال خمسة دقائق من التحليق في السماء.