الزراعة تطلق سلسلة خدمات التصدير والاستيراد الإلكترونية بدء العد التنازلي لامتحان «التوجيهي» ..و«التربية» تنهي استعداداتها ملف الاعتداء على الأطباء اول مهام مجلس النقابة الجديد إرادة ملكية بتعيين رؤساء واعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية - (أسماء) انطلاق أول قافلة للحجاج الأردنيين الاثنين براً وفيات الأردن الأحد 26-6-2022 طقس الأردن..أجواء صيفية معتدلة بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الثلاثاء الخارجية : نتابع أنباء مقتل سيدة على يد زوجها في الإمارات حالة الطقس المتوقعة ليومي الاحد والاثنين - تفاصيل السقا نائبا لأمين عام "جبهة العمل الإسلامي" و الزرقان رئيسا لمجلس الشورى بلدية إربد تحدد مواقع لبيع الاضاحي ما سبب زيارة مسؤولة بالخارجية البريطانية للأردن غدا ؟ إربد: توقيف شخصين بجرم البلطجة 15 يوماً إرادة" في ضيافة أهالي "بيت يافا" الصحة تؤكد اتخاذ اجراءات قانونية بحق معتدين على طبيبين: لا تهاون رابط التسجيل ببرنامج دعم الرواتب الحنيفات: مخزون القمح الأردني الأعلى عربيا فصل 8 اشتراكات منزلية بإربد بسبب تلوث المياه الزرقاء اول محافظة تنهي قضايا الجلوة العشائرية أزمة تضرب أونروا الأردن.. عجز مالي وزيادة بأعداد اللاجئين
شريط الأخبار

الرئيسية /
الخميس-2016-02-22

الدكتور شادي الشيخ سفيرا ل "سكاي دايف دبي" في العالم..

الدكتور شادي الشيخ سفيرا ل "سكاي دايف دبي" في العالم..

اختارت ادارة "سكاي دايف دبي" الدكتور شادي الشيخ سفيرا لها حول العالم، و الذي يعتبر أحد أشهر الأطباء في الوطن العربي و العالم.
و يأتي اختيار الشيخ من سلسلة النجاحات التي حققها في مهنته كطبيب للأسنان و كشاب أردني طموح و مجتهد في حياته المهنية و الإجتماعية ليقدم خدمة مجتمعية و تعزيز قيم المسؤولية المجتمعية بين الشباب و دعم الريادة كتجربته التي خاضها في مهنة طب الأسنان و أصبح من الاطباء المفضلين لعدد من الشخصيات العالمية و العربية و المحلية.
و قال الدكتور الشيخ أنه سعيد جدا و ممتن لإختياره كأول سفير في العالم لهذه المنصة الرياضية العالمية، التي ارتادها العديد من المشاهير و محبي المغامرات، و يعتبره كحدث مميز له و لكل شاب أردني يسعى لتحقيق النجاح. و يشكر الشيخ جميع متابعيه من الأردن و الخارج على صفحاته التي يتابعها الملايين على مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك و انستغرام و تويتر و سناب شات لدعمهم المتواصل له.
و قال الشيخ أنه سيعمل جاهدا كسفير لسكاي دايف دبي على دعم الرياضات الجوية و تعزيز روح المغامرة في القفز المظلي، حيث أنه كشخص مواضب على الألعاب الرياضية و أهمها القفز المظلي، و يعبر عن هذه الرياضة قائلا بأنها تكسر شعور الخوف، و تدعم الشعور الداخلي لتحقيق النجاح لما يشعره محبي الرياضات الجوية من حرية و نظرة بعيدة الى الحياة خلال خمسة دقائق من التحليق في السماء.
ويكي عرب