اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
النسخة الكاملة

يوم طبي مجاني تنظمه قيادة المنطقة العسكرية الشمالية

الخميس-2015-06-11 11:22 am
جفرا نيوز - جفرا نيوز- نظمت المنطقة العسكرية الشمالية بالتعاون مع مديرية الخدمات الطبية الملكية ومجموعة الإسناد الطبي في المنطقة يوماً طبياً مجانياً بمناسبة الأعياد الوطنية في قرية الخشيبه التحتى في قضاء برما بمحافظة جرش. وتعاملت الفرق الطبية مع مئات الحالات المرضية من أبناء المنطقة في مختلف الاختصاصات من خلال عيادات الباطنية والطب العام والجراحة والأطفال والنسائية والعيون بالإضافة إلى صيدلية اشتملت على جميع العلاجات اللازمة . وعبر أهالي المنطقة عن تقديرهم للجهود التي تبذلها القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي على كافة الصعد مؤكدين التفافهم حول الراية الهاشمية ومثمنين جهود جلالة الملك عبد الله الثاني القائد الأعلى للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير