اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
النسخة الكاملة

اتلاف 19 طن أغذية فاسدة وايقاف واغلاق 28 مؤسسة غذائية في الزرقاء

الخميس-2015-06-11 10:26 am
جفرا نيوز - جفرا نيوز-

اتلفت كوادر مؤسسة الغذاء والدواء في الزرقاء خلال الثلث الاول من الشهر الحالي 5ر19 طن من المواد الغذائية غير الصالحة للاستهلاك البشري والمنتهية صلاحيتها وغير معروفة المصدر .

وقال مدير مكتب مؤسسة الغذاء والدواء في الزرقاء المهندس ايمن المجالي ان عملية الاتلاف جاءت نتيجة 302 زيارة ميدانية تم خلالها توجيه 153 انذارا لمؤسسات لتصويب اوضاعها وتحرير 14 مخالفة وتحويلها للمحاكم وايقاف واغلاق 28 مؤسسة غذائية لمخالفتها الانظمة والقوانين .(بترا)

 
 
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير