اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
النسخة الكاملة

الزراعة تبدأ استلام القمح والشعير من المزارعين الاحد

الخميس-2015-05-21 11:07 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز-
تبدأ لجان وزارة الزراعة باستلام محصولي القمح والشعير من المزارعين في مراكز استلام الحبوب الرئيسية في الشمال والوسط والجنوب، اعتبارا من الاحد المقبل.
 وتشتري الحكومة محصولي القمح والشعير من المزارعين بأسعار تشجيعية لتحفيزهم على التوسع في زراعة الحبوب.وصولا إلى تحقيق انتاج أكثر كفاءة وكفاية

© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير