اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
النسخة الكاملة

العقلة: النافذة الاستثمارية استكملت اجراءات انطلاقها واستقطبت مندوبين من مختلف الوزارات

الأربعاء-2015-04-21 11:30 pm
جفرا نيوز -  
جفرا نيوز - حنين البيطار  قال رئيس هيئة الاستثمار الدكتور منتصر العقلة أن النافذة الاستثمارية بدأت تعمل بعد أن تم استكمال جميع الإجراءات القانونية التي تتعلق بعملها. وبين العقلة أن قانون الاستثمار الجديد ضمن منح كامل الصلاحيات لمندوبي جميع الوزارات المعنية بالاستثمار في النافذة نفسها. واوضح لـ"جفرا نيوز" أن الهيئة تستحدث قانوناً جديداً، وبناءً عليه تم تكليف مجموعة من المختصين من مختلف الوزارات لمتابعته، كان من ضمن المكلفين ثلاث اعضاء من وزارة الداخلية من بينهم مفوض عن وزير الداخلية فهد الحسبان والعضو اياد نعيمات ،والعضو علي الكايد، زوج النائب وفاء بني مصطفى. ولفت ان مختلف الوزارات ذات المواصفات والتراخيص المتعلقة بالاستثمار تنتدب موظفيها . من جهته قال الناطق الاعلامي باسم وزارة الداخلية لـ"جفرا نيوز" زياد الزعبي ان زوج النائب وفاء بني مصطفى موظف في وزارة الداخلية منذ 15 عاماً ، وان تكليفه بالعمل لدى النافذة الاستثمارية  جاء بقرار من وزير الداخلية كموظف اداري مشيراً بان هناك مفوض عن وزير الداخلية بدرجة متصرف فهد الحسبان يعمل لدى نافذة الاستثمار . واكد ان قرار وزير الداخلية جاء تماشياً مع قانون تشجيع الاستثمار . بدورها أكد النائب بني مصطفى من خلال بيان اصدرته اليوم ان زوجها لم يتم تعيينه و لا انتدابه من قبل رئيس الوزراء مشيرة انه يعمل رئيساً لقسم تملك الاموال الغير منقولة بمديرية الاستثمار في وزارة الداخلية. واشارت بني مصطفى ان وزير الداخلية و بعد التعديلات الاخيرة على قانون الاستثمار قام بإلحاق زوجها مع اخرين الى الهيئة بحكم عملهم اصلا في مديرية الاستثمار. واكدت ان ما حدث اليوم هو حملة كاذبة و مغرضة تعرف أسبابها و من يقف خلفها وسببها ما اثارته في الجلسة الرقابية الاخيرة في مجلس النواب .
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير