تونس تعفي الاردنيين من التأشيرة
الثلاثاء-2015-04-21 02:11 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - أعلن مسؤول تونسي أن مجلس الوزراء قرر رسميا رفع تأشيرة الدخول لعدة دول في إطار دعم السياحة الوطنية بداية من شهر ايار القادم.
وقال التوهامي العبدولي، كاتب الدولة لدى وزير الخارجية المكلف بالشؤون العربية والافريقية أن "
هذه الدول هي الأردن التي يسافر مواطنوها كثيرا للسياحة ولهم إمكانيات مادية جيدة، إضافة إلى بوركينا فاسو والكونغو الديمقراطية والكونغو برازافيل وزيمبابوي وبوتسوانا وجمهورية افريقية الوسطى ".
وبين العبدولي لبرنامج "بوليتيكا" على اذاعة جوهرة أف أم، أن تونس تسعى لدخول الأسواق الافريقية والاستفادة من هذه الدول على غرار المغرب التي تملك أكثر من 24 بعثة ديبلوماسية في دول إفريقيا مقابل 8 فقط لتونس، مشيرا إلى أن تونس ستحقق نقطتين إضافيتين في معدل النمو الاقتصادي في حال نجاحها في التعامل مع السوق الافريقية.