الصالح يلتقي رئيس وأعضاء لجنة الأخوة السعودية الأردنية بمجلس الأعيان
الأربعاء-2015-03-25 12:57 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز– بسام العريان
التقى سعادة الدكتور سامي بن عبد الله الصالح سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن اليوم الأربعاء 05/06/1436هـ الموافق 25/03/2015م معالي المهندس علي السحيمات رئيس لجنة الأخوة الأردنية – السعودية وأعضاء اللجنة بمقرهم في مجلس الأعيان.
حيث جرى خـــلال اللقـاء استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل دعمها وتعزيزها إضافة الى بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.