اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
النسخة الكاملة

الصالح يلتقي رئيس وأعضاء لجنة الأخوة السعودية الأردنية بمجلس الأعيان

الأربعاء-2015-03-25 12:57 pm
جفرا نيوز - جفرا نيوز– بسام العريان التقى سعادة الدكتور سامي بن عبد الله الصالح سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن اليوم الأربعاء 05/06/1436هـ الموافق 25/03/2015م معالي المهندس علي السحيمات رئيس لجنة الأخوة الأردنية – السعودية وأعضاء اللجنة بمقرهم في مجلس الأعيان. حيث جرى خـــلال اللقـاء استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل دعمها وتعزيزها إضافة الى بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير