اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
النسخة الكاملة

كما انفردت "جفرا نيوز" سابقا الخرابشة رئيسا لهيئة مكافحة الفساد

الأحد-2015-02-01 10:29 am
جفرا نيوز - تصديقا للخبر الذي انفردت فيه "جفرا نيوز" سابقا قرر رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور تعيين الدكتور عبد خرابشة رئيسا لهيئة مكافحة الفساد خلفا لرئيس الهيئة المنتهية ولايته سميح بينو.
 وشمل القرار الجديد تعيين التالية اسمائهم اعضاء في الهيئة وهم : المحامي والقاضي السابق صبر الرواشدة والمحامي الدكتور طلال طلب الشرفات وبرهان عكروش وعبدالهادي علاوين وفيروز العمرو.
وكان الخرابشة نائبا لرئيس الهيئة ورئيسا لديوان المحاسبة واستاذا جامعيا عريقا وعرف بنزاهته وشفافيته . 
لقراءة الخبر السابق اضغط هنا 
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير