اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
النسخة الكاملة

نقل المسافرين من المطار الى عمان بـ" الخط الحديدي"

السبت-2015-01-10 11:51 am
جفرا نيوز - جفرا نيوز - ذكر مدير عام هيئة النقل البري مروان الحمود أنه تم تحريك القطار التابع لمؤسسة سكة خط الحديدي الحجازي من محطة الجيزة لنقل المسافرين المتواجدين منذ ليلة الامس في فندق المطار الى مناطق جنوب وشرق عمان.

وقال الحمود أنه سيتم بعد ساعة نقل الركاب من خلال حافلات الشركة المتخصصة بنقل المسافرين وعددها 30 حافلة.وبين ان هذه الحافلات متواجدة منذ ليلة الامس وبانتظار ذوبان الجليد وتمكن السير على الطرقات.ونوهت الهيئة "بالنسبة للمسافرين الذين سيصلون اليوم السبت وهذه الليلة سيتم نقلهم من خلال الحافلات والقطار".وأكد الحمود ان اي ملاحظة يمكن الاتصال بغرفة عمليات الهيئة (065159473) وعلى مدار الـ 24 ساعة .

© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير