وقال الحمود أنه سيتم بعد ساعة نقل الركاب من خلال حافلات الشركة المتخصصة بنقل المسافرين وعددها 30 حافلة.وبين ان هذه الحافلات متواجدة منذ ليلة الامس وبانتظار ذوبان الجليد وتمكن السير على الطرقات.ونوهت الهيئة "بالنسبة للمسافرين الذين سيصلون اليوم السبت وهذه الليلة سيتم نقلهم من خلال الحافلات والقطار".وأكد الحمود ان اي ملاحظة يمكن الاتصال بغرفة عمليات الهيئة (065159473) وعلى مدار الـ 24 ساعة .