ابنة الفنان الراحل سعيد صالح تنفي هذه الشائعة عن الراحل

أثارت أنباء عن بيع شقة الفنان الراحل سعيد صالح موجة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وتساءل الكثيرون عن أسباب عرض الشقة للبيع، وإن كان الأمر يعني ضياع متعلقات الفنان الراحل وعدم توثيقها أو الاحتفاظ بها كإرث فني، لتخرج ابنة نجم "العيال كبرت" عن صمتها لتوضح حقيقة الأمر.

نفت هند سعيد صالح عبر حسابها على موقع "فيسبوك" امتلاك والدها الراحل لأي شقق بمنطقة المهندسين، وتابعت :"ليست لي أي علاقة بما نشر عن بيع شقة لوالدي".

وأضافت هند في منشورها أن الشقة التي كان يسكنها والدها بالمهندسين كانت بالإيجار، وهي لا تورث ولا يمكن بيعها لأنها ليست ملكا لوالدها أو أسرتها.



وأكدت نجلة الفنان الراحل أنها تلقت العديد من الاتصالات من الصحافة والإعلام لسؤالها عن الأمر الذي حاز على اهتمام الكثيرين، وهو الأمر الذي دفعها للتوضيح عبر صفحتها لتظهر الحقيقة للجميع.

وأضافت هند سعيد صالح: "الشقة ليست باسم سعيد صالح، أرجو عدم ذكر اسمه فيما لا يملكه".

الفنان سعيد صالح أحد أشهر نجوم الكوميديا في السينما والمسرح والتلفزيون، بدأ مسيرته الفنية بمسرحية "هاللو شلبي" في ستينيات القرن الماضي، وتوالت بعدها مسيرته وأعماله الفنية، ومن أشهر أعماله مسرحيات "مدرسة المشاغبين" و"العيال كبرت"، وفيلم "سلام يا صاحبي"، ومسلسل "السقوط في بئر سبع" وغيرها من الأعمال الناجحة.