النجوم الشباب يحصدون جوائز الأفضل في رمضان- صور

أُقيم مساء أمس (الأحد) حفل توزيع جوائز Creative industry Summit، لأفضل الممثلين بعد تألقهم في الموسم الرمضاني الماضي 2024.

ونال النجوم الشباب الذين شاركوا في دراما رمضان الماضي نصيب الأسد من الجوائز، حيث حصدت الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر جائزة أفضل ممثلة مساعِدة عن مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"، والذي شاركت في بطولته بجانب الفنانين: سلمى أبو ضيف، انتصار، أحمد فهيم، محمد محمود، إسلام إبراهيم...، وهو من تأليف سمر طارق وإخراج ياسمين أحمد كامل.

كما فاز الفنان الشاب عصام عمر بجائزة أفضل ممثل عن دوره في مسلسل "مسار إجباري"، وهو تأليف باهر دويدار وسيناريو وحوار أمين جمال وإخراج نادين خان، وقد شاركه في بطولته كلٌ من: أحمد داش، بسمة، صابرين، رشدي الشامي...، كما كُرّم أبطال مسلسل "كامل العدد"، وهو بطولة شريف سلامة ودينا الشربيني، ومن تأليف رنا أبو الريش وإخراج خالد الحلفاوي.

وحصلت الفنانة آية سماحة على جائزة أفضل ممثلة كوميدية مساعِدة عن دوريها في مسلسلَي "كامل العدد +1" و"خالد نور وولده نور خالد"، وفاز أحمد عيد بجائزة أفضل ممثل دراما مساعِد عن دوره في مسلسل "الحشاشين"، الذي حصل بدوره على جائزة أفضل مسلسل درامي من 30 حلقة.

وأعلن القائمون على الحفل عن تكريم خاص لشركة "سينرجي"، بعد تقديمهم العديد من الأعمال الناجحة، سواء في الموسم الرمضاني الماضي أو في موسم الأوف سيزون، كما تسلّم المنتج طارق الجنايني جائزة أفضل ضيف شرف التي حصل عليها محمد فراج عن ظهوره في مسلسل "لحظة غضب"، من بطولة صبا مبارك.

ونال الفنان كريم عبدالعزيز جائزة الإبداع عن دوره في مسلسل "الحشاشين"، وأهداها الى المنتج الراحل حسام شوقي، والعمل من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

وعلى مستوى التأليف، حازت المؤلفة شيرين دياب جائزة الأفضل عن مسلسل "أشغال شقة"، وهو من بطولة هشام ماجد.