القطاع التجاري يتوقف عن العمل دعما لغزة - صور

جفرا نيوز - توقف القطاع التجاري والخدمي في المملكة ، اليوم الثلاثاء ، عن العمل  ولمدة ساعتين  اعتبارا  من الساعة الثانية عشر ظهرا وحتى الثانية حداداً على أرواح شهداء قطاع غزة الذين يتعرضون لعدوان إسرائيلي غاشم.

غرفة تجارة الأردن التي دعت للتوقف ، أكدت في بيان سابق لها ، أن ذلك يأتي تعبيرا عن دعم القطاع التجاري والخدمي لجهود جلالة الملك عبدالله الثاني الرامية لوقف المجازر وحرب الإبادة التي تطال الأطفال والنساء والشيوخ وكل مرافق الحياة الإنسانية والاساسية في غزة.   
 
وقالت إن رسالتها التضامنية تحمل عنوان (اوقفوا العدوان)، معبرة عن إدانتها الشديدة للأجرام الذي يمارسه الاحتلال الصهيوني بحق المدنيين في قطاع غزة، واستهدافهم بمجازر غير مسبوقة بالتاريخ.   

ودعت الغرفة القطاع التجاري والخدمي بعموم المملكة  لتخصيص جزء من مبيعات باقي اليوم ، لدعم صمود الأهل في غزة، ورفع العلمين الأردني والفلسطيني على  محالهم ومكاتبهم خلال فترة التوقف عن العمل. 

وأشارت الغرفة إلى أن القطاع التجاري والخدمي بإمكانه إيداع التبرعات  في حسابات الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية في بنك الاتحاد رقم 06 9151 JO32 UBSI 1030 0000 4010 1659، والمحافظ الالكترونية او خدمة كليك JHCOGAZA، إضافة إلى إي فواتيركم ومن خلال موقعها الإلكتروني www.jhco.org.jo