بالفيديو .. غضب و احتجاج لنقل بورصة وادي صقرة الى مجمع رغدان السياحي

جفرا نيوز - تقرير و تصوير جمال فخيده 

احتج تجار ومستوردو ومزارعو بيع الورد على قرار أمانة عمان المتضمن نقل البورصة مجمع رغدان السياحي (القديم) بدلاً من البورصة الحالية قرب حدائق الملك عبدالله، مطالبين أمانة عمّان بإعادة النظر بالقرار و بحل الخلاف بأسرع وقت، لكون الموقع الجديد سيكون اقل مساحة من منطقة وادي صقة الى النصف و لا تساعد التجار والمزارعين لموقعها في وسط عمان التي تعاني من أزمة سير خانقة ، وبالتالي سيعاني المزارعون من نقل الورود إلى البورصة الجديدة و التي ستؤثر على البضاعة خلال نقلها .

أحد تجار الزهورقال لجفرا :، إن بورصة عمان تعاني عدة مشاكل وتفتقر إلى أدنى المواصفات والخدمات، لكنها تبقى أفضل من نقلها الى الموقع الجديد الذي يفتقر للكثير من البنية التحتية التي تساعد على تصريف و بيعالزهور للمستهلك و التجار.
وأشار إلى أنه لأكثرمن 30 عاما طالبوا التجار أمانة عمان مراراً بضرورة إجراء أعمال ترميم وصيانة للبورصة الحالية، لكنهم كانوا يتلقون وعودا دون جدوى وحججاً .

حيث كشف أنه كان يجب على أمانة عمان توجيه مسار المنحة المقدمة من الحكومة الهولندية قديماً لإعادة تأهيل البورصة الحالية بدلاً من إنشاء بورصة جديدة بملايين الدنانير" التي لم يُعرف أين ذهبت.

و تاليًا الفيديو ..