أبو زريق يعلن جاهزيته للموسم الكروي الجديد


جفرا نيوز - أعلن اللاعب محمد أبو زريق، جاهزيته للمشاركة في منافسات الموسم الكروي الجديد 2023-2024، الذي ينطلق يوم 4 أيار (مايو) المقبل، بإقامة بطولة درع الاتحاد.

وكثف أبو زريق من تدريباته الفردية، سعيا للوصول إلى مرحلة متقدمة من الجاهزية، قبل حسم وجهته المقبلة، في ظل مفاتحته من أحد الأندية المحلية.

وكشف أبو زريق الذي احترف في الموسم الماضي مع فريق النهضة السعودي، أن وجهته المقبلة لم تتضح بعد، رغم العروض غير الرسمية، لافتا إلى أنه مهتم حاليا بالتدريبات الفردية، تمهيدا للانخراط في التدريبات الجماعية فور التعاقد مع فريقه الجديد.

وأكد أبو زريق الذي سبق وأن لعب للرمثا والحسين إربد والفيصلي، جاهزيته البدنية، بعد أن خضع في العام الماضي لفترة علاج في قطر، قبل أن يعود إلى عمان ويباشر التدريبات الفردية التي أوصلته إلى مرحلة متقدمة من الجاهزية، بانتظار الانخراط في التدريبات الجماعية.

وأضاف "شاركت، مؤخرا، في منافسات الدوري العسكري، ونجحنا في حصد اللقب مع فريق الحرس الملكي”، معتبرا أن المنافسات العسكرية تخدم الرياضة الأردنية، من خلال تجهيز اللاعبين فنيا وبدنيا، وهو أمر مهم ويسهم في إثراء الحركة الرياضية ويدعم المنتخبات الوطنية والأندية.