إغتصب إبنته وحجته ان امها ليس لديها الوقت له

حكمت محكمة الجنايات في العاصمة المصرية القاهرة في عابدين بالسجن لمدة 51 عاماً على اب لفتاه إعترف انه قام باغتصابها عدة مرات .
واعترف الأب بفعلته امام النيابة العامة في القاهرة مبرراً ما قام به " لقد رفضت زوجتي معاشرتي ( مراتي مش فاضية ومش مهتمة بيا" وانه قد اقبل على هتك عرض إبنته في المزل وذلك خلال غياب والدتها عنه .

وفي التفاصيل، فإن قسم الشرطة في منطقة السلام قد تلقى بلاغاً من زوجة الرجل قالت فيه بان زوجها قام بهتك عرض إبنتها ، وذلك بعد ان شاهدت سائل على ملابس الطفلة 

وقام الام بسؤال الطفلة، حيث اخبرتها ان والدها قد تحرش بها ، ومن ثم تم القاء القبض على الزوج وتحويله الى السلطات المختصة ، حيث امرت السلطات بحبس المتهم اربعة أيام على ذمة التحقيق .

وقام الزوج بالاعتراف فور القبض عليه وبرر ما قام به ، بأن زوجته مشغوله عنه طوال الوقت ، حيث انه قام بخلع ملابس طفلته ومن ثم قام بهتك عرضها ، حيث انه طلب من الابنة عدم اخبار امها بما حدث ، مبررا ما فعله ان امها تقضي معظم وقتها خارج البيت .

قامت لجنة التحقيقات بالتحقيق مع الابنه حيث ان قالت الطفلة أن والدها اجبرها على خلع الملابس بحجة اللعب معها ومن ثم اعتدى عليها ، حيث اثبتت لجنة الطب الشرعي ما ان الطفلة قد تعرضت لهتك العرض والاعتداء الجنسي .