منخفضات جوية محملة بالثلوج تقترب من البلاد إصابة مئات الأبقار في الظليل بالحمى القلاعية ولي العهد يحضر جانبا من منافسات سباق "فورمولا إي" في الرياض البدء باستبدال فواصل التمدد للجسر الواقع بالقرب من مستشفى السلط الجديد متحف الدبابات يحتفي بعيد ميلاد القائد الأعلى أكثر من 90% من فواتير الكهرباء المنزلية لا ارتفاع عليها.. والتسجيل مستمر الشبول: لم يعد يخفى على أحد مايحدث حول العالم - صور حكومة الخصاونة: نعمل على تعزيز إنتاجية الأسر الفقيرة قبول (14303) طالباً وطالبة من خريجي الدورة التكميلية بداية الفصل الدراسي الثاني الأردن على موعد مع الأمطار (تفاصيل مهمة) سكان إربد وعجلون والمفرق بلا كهرباء لغايات الصيانة .. (أسماء مناطق) الشبول: لدينا تجربة ناضجة في مجال التربية الإعلامية والمعلوماتية جمعية وكلاء السياحة: نحو 85 ألف معتمر منذ بداية موسم العمرة الحالي الشمالي يكشف موعد انتهاء العمالة الوافدة كتلة هوائية باردة جدًا مصاحبة لمنخفض جوي قبرصي تؤثر على المملكة الثلاثاء وفيات الأردن السبت 28-01-2023 الأمير فيصل يؤدي اليمين الدستورية نائبا للملك هكذا كان الطقس .. عام بين صورتين من عمّان ! إغلاق كلي لشارع الملكة رانيا في هذه الأوقات الأردن يعزي بضحايا الهجوم على سفارة أذربيجان بطهران
شريط الأخبار

الرئيسية / كتاب جفرا نيوز
الخميس-2023-01-19 12:57 pm

البلوش يكتب:أنا متفائل برئيس مجلس النواب

البلوش يكتب:أنا متفائل برئيس مجلس النواب

جفرا نيوز - كتب زياد البلوش                                  

       لا أعرفه عن قرب ، لكني كمتابع للشأن العام ، ومما اقرأ وأسمع واشاهد ، ومن باب الحرص على على تعزيز الإيجابيات في هذا الوقت تحديدا ، وددتُ ان اكتب عن أداء جديد لربما لم يسبق أن شاهدته بهذه الطريقة من قبل .   

      من السابق كنت أعلم أن سعادة النائب احمد الصفدي نائبا عن الدائرة الثالثه في عمان  ، وكان نائبا للرئيس لأكثر من دوره  ، ثم عضوا ورئيسا لبعض اللجان . هذا ما اعرفه .
                                   
  لكن ،،في هذه المرحله وكرئيس لمجلس النواب استطاع أن يدير جلسات المجلس بكل حرفيه وحكمه ، لم اشاهد رئيس المجلس في هذه المرحلة يقاطع زميل له أو يمنعه من الحديث ، لا بل إن بداية الدوره العاديه شاهدنا نوابا لأول مره يأخذون وقتهم الطويل بالحديث والتعبير عن هموم ومطالب ناخبيهم بكل اريحيّه من اي وقت سبق .

 لا بل إن أداء رئيس المجلس تعدى التوقعات ، فالزياره لبغداد والحديث عن الامور الاقتصادية والاستثمارية واللقاء بالقطاعات السياسيه والأحزاب أيضا ، تؤكد أن رئيس مجلس النواب يتابع الشأن العام بشكل دقيق ، ويقرأ مضامين الرؤى الملكيه بعنايه  ويتابع تفاصيلها ونتائجها ويعمل على تمهيد وتذليل العقبات أمام القطاعات الاقتصادية والاستثمارية المحليه بالشراكة مع الجهات العراقيه ، متابعاً للزيارات الملكيه .

ثم الالتقاء بالقطاعات الاقتصادية المحليه ، ووضع الكره في ملعبهم ، لهو مؤشر واضح على متابعته وجديته بالعمل .

 ولاشك أن الرسالات الملكيه تؤكد على ضرورة العمل الميداني ، وتوجه لضرورة التشجيع على  الإنخراط بالعمل الحزبي أيضا  تمهيداً للمرحله القادمه ،  فكما علمت أيضاً أن رئيس المجلس عضواً في حزب . 

لا أعرفه عن قرب ، ولكنني متفاءل ، متفاءل  أن أجد شخصيات أخرى في بلدي تقرأ الرؤى الملكيه بعنايه ، وتطبقها   ....                .        

 سعادة الرئيس انت أحد الشخصيات الايجابيه لعام 2023  ، والله من وراء القصد ،  حمى الله الوطن آمنا مزدهرا في ظل حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه.