الملك يتابع تمرينا للدفاع المدني ويفتتح استوديوهات إذاعة الأمن العام ما مدى سلامة منتجات الألبان واللحوم بعد انتشار الحمى القلاعية؟ الملك يعزي بضحايا الزلزال بسوريا وتركيا ويوجه بتقديم مساعدات تعطيل مدارس المملكة كافة الثلاثاء بسبب الظروف الجوية سقوط الثلوج على ارتفاعات جديدة في المملكة الثلاثاء .. تعرف عليها أمانة عمّان تغلق سوق الحلال في الماضونة بسبب الحمى القلاعية الخلايلة : افتحوا المساجد لإيواء المتضررين الخارجية تعزي بضحايا الزلزال في سوريا وتركيا بالفيديو.. الحسبان يوضح لـ "ميلودي" حقيقة سحب اعتراف قطر بالبورد الأردني وزارة الزراعة: جاهزون للتعامل مع المنخفض مسودة توضح حالات عدم جواز حبس المدين في أمر الدفاع (28) - تفاصيل دعوة لحماية عدادات المياه والمزروعات بسبب الحالة الجوية أمانة عمّان تعلن "طوارئ قصوى" للتعامل مع المنخفض الجوي "خلية أزمة" في "الخارجية" وسفارتي الأردن في أنقرة ودمشق للاطمئنان على الأردنيين وفيات الأردن الإثنين 6-2-2023 عاصفة مطرية اليوم وغدًا وأمطار غزيرة وثلوج على ارتفاعات 1100 متر - تفاصيل الأمن العام للمواطنين: توخوا الحذر الأطباء تشرع بتعديل بنود الدستور الطبي الشاكر يكشف عن تفاصيل الحالة الجوية الاثنين الحكومة تكشف عن خطتها لاستقبال المنخفض
شريط الأخبار

الرئيسية /
السبت-2022-11-26 03:01 pm

الزعبي : تشكيل لجان قطاعية لقطاع الكهربائيات والالكترونيات

الزعبي : تشكيل لجان قطاعية لقطاع الكهربائيات والالكترونيات

 


جفرا نيوز - اكد مرشح قطاع الكهربائيات والالكترونيات لانتخابات غرفة تجارة الاردن حاتم الزعبي التزامه ببذل اقصى الجهود لمعالجة التحديات المشاكل التي تواجه تجار القطاع في مختلف محافظات المملكة.

وقال الزعبي إن قطاع الكهربائيات والإلكترونيات يعتبر ركنا أساسيا في القطاع التجاري برمته ويشكل أحد أذرعه القوية ويحتاج لبذل المزيد من العمل لتذليل الصعوبات التي تواجهه للمحافظة على أعماله وتوسيع استثماراته.

وأشار إلى أن قطاع الكهربائيات والإلكترونيات متشابك مع القطاعات التجارية ولا سيما الإسكانات والإنشاءات، ما يتطلب توفير كل الدعم له، وبخاصة فيما يتعلق بالقروض البنكية وضرورة تأجيلها لنهاية العام، ومنحه تسهيلات بشروط ميسرة.

 وتعهد الزعبي بتشكل لجان عمل مشتركة مع تجار القطاع لمتابعة قضاياه مع مؤسسات القطاع العامة بخاصة دائرة الجمارك العامة ومؤسسة المواصفات والمقاييس بالإضافة الى عقد اجتماعات دورية لبحث المشاكل والتحديات التي تواجه القطاع والعمل على حلها بأقصى سرعة ممكنة.

وأشار الزعبي الى اهمية إنشاء منصة الكترونية خاصة في غرفة تجارة الاردن  لتقديم النصح والإرشاد والمشورة للتجار في كافة القضايا دون تحميل التاجر أية أعباء مالية.

واكد الزعبي ان معالجة مشاكل وتحديات القطاع ستكون بقمة اولويات العمل للفترة المقبلة.، مشددا على التزامه بالعمل للتصدى لكل العقبات التي تعيق استمرار عمل التجار.