الخصاونة: ملتزمون بتوسيع مجالات التعاون مع دول الخليج العربي الفايز يؤكد على عمق العلاقات بين الأردن والإتحاد الأوروبي الملك يشيد بمواقف الإتحاد الأوروبي الداعمة لتحقيق السلام و حل الدولتين الأردن يدين الهجوم الإرهابي على مدرسة بروسيا الحكومة تحدد يوماً وطنياً للقراءة ضبط عتداءات على خطوط مياه في ام العمد الفايز: نستثمر في السياحة لينعكس على اقتصاد الأردن الخصاونة للفايز : نسأل الله أن يسدد على الخير خطانا المياه: مشروع الناقل الوطني يحرز تقدما كبيرا توافق أردني سعودي على تشغيل مشروع الربط الكهربائي مصدر يوضح حقيقة صرف 100 دينار للأردنيين من المعونة الملك من طوكيو: الأردن هو الحليف والصديق لليابان وشعبها التغيير المناخي قد يرفع سعر زيت الزيتون في المملكة وفيات الأردن الثلاثاء 27-9-2022 الاشغال: 92% نسبة الإنجاز في مشروع الارسال أجواء خريفية معتدلة تسود المملكة الأردن يحتفل بيوم السياحة العالمي الملك يشارك في الجنازة الرسمية لـ شينزو آبي - صور انخفاض الحرارة وأجواء خريفية معتدلة الثلاثاء الكسبي: قطاع النقل مفتاح النمو الاقتصادي بالأردن
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الثلاثاء-2022-08-08 08:27 pm

هل يعود؟.. ميسي يثير الجدل في برشلونة

هل يعود؟.. ميسي يثير الجدل في برشلونة

عاد الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان، إلى مدينة "برشلونة" مستغلا الإجازة التي حصل عليها من ناديه الفرنسي.

وجاء قدوم ميسي إلى برشلونة بعد ساعات قليلة من مشاركته في أولى مباريات باريس سان جيرمان بالموسم الجديد في الدوري الفرنسي، والتي تألق خلالها بتسجيل هدفين ليقود فريقه للفوز بخماسية نظيفة أمام نظيره الصاعد كليرمون فوت.

وبالتأكيد كان بعض الصحفيين في انتظار ميسي بمطار "إل برات"، وحرصوا على سؤاله عن إمكانية عودته إلى صفوف برشلونة والاعتزال بقميص البارسا.

لكن النجم الأرجنتيني لم يرد على أسئلة الصحفيين، واكتفى بالتوقيع على الصور لبعض المعجبين الذين حرصوا على استقباله.

وكان ميسي رحل عن برشلونة في صيف 2021 بعدما عجز النادي الكتالوني عن تجديد عقده لأسباب اقتصادية، ليغادر في صفقة مجانية إلى صفوف باريس سان جيرمان.

وسبق لخوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، التأكيد على سعيه لاستعادة خدمات ميسي من أجل إنهاء مسيرته الأسطورية بقميص البارسا.

ويبقى عام واحد في عقد ميسي مع سان جيرمان، حيث ينتهي في صيف 2023، مع وجود بند يتيح له إمكانية التجديد مع النادي الباريسي لسنة إضافية اختيارية.

يذكر أن تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، طلب من لابورتا إعادة ميسي (35 عاما) لصفوف البلوجرانا وفقا لما كشفته صحيفة "سبورت" الكتالونية.

 
ويكي عرب