طقس الأردن..انخفاض ملموس على الحرارة الأحد وفرصة للامطار الاثنين توجه لاعتماد بطاقة واحدة لجميع «المواصلات» وفيات الأردن الأحد 22-5-2022 الشبول يوضح آلية اصدار أمر دفاع جديد أو تعديل ما هو معمول به حاليا إعلان برنامج الاحتفال بعيد الاستقلال - تفاصيل أسماء مراكز يتوافر فيها مطعوم كورونا الأحد بحث وضع خطة وطنية لتحري جدري القردة على الحدود الجرائم الإلكترونية تناشد المواطنين اتباع هذه التعليمات لتأمين حساباتهم اتحاد العمال يطالب بتوفير إطار قانوني لحل مشكلة العمالة غير المنظمة إزالة منازل في حي الطفايلة الصحة تعمم بخصوص جدري القرود - تفاصيل الحلابات تستقبل حزب "ارادة" توقيف شخص أسبوعا لاعتدائه على خط مياه في ايدون نقابة شركات التخليص: جلالة الملك مصدر الثبات للوطن الضريبة للمواطنين: التزموا لتجنب تزايد الغرامات نصائح للتعامل مع الحالة الجوية.. عدم السباحة في البحر الميت أهمها التربية توضح آلية دوام الطلبة يوم الأربعاء المقبل - تفاصيل الأشغال تحذر من تدني الرؤية الأفقية بسبب الغبار لا إغلاقات على الطرق الخارجية بسبب الغبار الأردن يُثمّن مواقف هولندا الداعمة لحلّ الدولتين
شريط الأخبار

الرئيسية /
الثلاثاء-2022-05-03 03:04 am

تفعيل غرفة عمليات الأشغال والتعامل مع الموجات الغبارية

تفعيل غرفة عمليات الأشغال والتعامل مع الموجات الغبارية

جفرا نيوز– قالت مديرة وحدة الإعلام الناطقة باسم وزارة الأشغال العامة المهندسة عروب العبادي إنه سيتم تفعيل غرفة العمليات المركزية مع صباح يوم غدٍ الثلاثاء للتعامل مع الحالة الجوية المتوقعة.

وتابعت أن كوادر وزارة الأشغال تقوم بالعمل على مدار الساعة، حيث تم التعامل مع تجمعات من الرمال على طريق المدورة بشكل فوري.

وأشارت إلى أن الكوادر قامت بالتعامل مع تجمعات رملية مختلفة وخاصة في مناطق الشرق والجنوب والمخلفات التي تنتج بعد حوادث السير والزيوت المتسربة.

ولفتت إلى أن الموجات الغبارية تكون "عشوائية التأثير”، وفي مثل هذه الظروف يتم استخدام أدوات حسب الحالة أو الملاحظة الواردة.

ونوهت العبادي، بأن إغلاقات الطرق التي ستتم ستكون بشكل مؤقت أو احترازي لضمان السلامة المرورية على الطرق، "حيث لن نتردد بإغلاق أي طريق قد يتسبب بحوادث في ظل الموجة الغبارية” وفق قول العبادي.

 
ويكي عرب