النسخة الكاملة

هند البلوشي توجه رسالة إلى من يقف في طريق نجاحها..فيديو

الخميس-2021-10-12 09:08 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - شاركت الفنانة الكويتية، هند البلوشي رسالة عبر حسابها في "إنستغرام"، تحدثت فيها عن عرقلة النجاح من جانب البعض، موجهة نصيحتها لمن يمكن أن يتأثروا بالحديث السلبي، ونشرت صورة لها علقت عليها بكلام مطول عن التحديات التي يمر بها الشخص.

وقالت البلوشي: "في رحلة النجاح.. لا تسر وحيداً ، فهناك من يرافقك في نفس القافلة.. تختلف النوايا وتختلف الأهداف وتختلف الرغبات وتختلف المستويات الإبداعية، وهناك فروقات فردية، وفروقات عقلية، وفروقات في الإمكانية! لكن الجميع في طريق واحد".

وأضافت: "فاعلم أنك إذا كنت من يقود القافلة! فهناك من سيتراجع ويوقفك في منتصف الطريق! وهناك من سيتردد ويبدأ بزعزعة الامل والارادة والصرامة في القافلة! وهناك من سيختلق الأعذار ليؤخر القافلة عن الوصول للهدف المرجو! وهناك من سيعيق الحركة من الخارج ويضيق عليك الطرق!.. فهناك العديد من العراقيل والعقبات التي عليك تخطيها من الداخل والخارج!".

وتابعت: "لكن! لا تيأس فلطالما القيادة تحت إمرتك! وأنت من يتحكم في زمام الأمور وبيدك تصل أو لا تصل فاتركها تسير واترك من لايرغب ولا تنظر ولا تلتفت لمن لا يجرؤ أن يسير في رحلة النجاح.. #صباح_الخير صباحكم امل وقوة وعزيمة".

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع البلوشي وأثنوا على كلامها، وجاء في التعليقات: "معك حق النجاح درب طويل وصعب لكن ثماره تستحق التعب كل الشكر لهذي الكلمات الراقية من الفنانة الأرقى".

وقالت إحدى المتابعات: "دائما لازم في صعوبات لكل هدف نحطه سواء كان أشخاص أو أحداث".

وقال متابع: "النجاح يختلف مفهومة من شخص لآخر بحسب الهدف والاهم ما نسمع كلام المحبطين والسلبيين في حياتنا".

وفي سياق آخر كانت البلوشي قد شاركت متابعيها مؤخراً كواليس خضوعها لجلسة حقن "البوتكس"، ونظافة البشرة، موضحة أن السبب الرئيسي وراء ذلك هو تعرضها لإرهاق ومجهود كبير، خلال الفترة الماضية.

ووثقت البلوشي مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على "سناب شات"، ظهرت فيه وهي تخضع لجلسة حقن "البوتكس"، وعقبت: "اليوم سوف أخضع لجلسة نظافة للبشرة، وجلسة نضارة باستخدام بعض الماسكات المطرية للوجه، وبعد ذلك سوف أخضع لجلسة مهمة وهي حقن إبر مادة (البوتكس)، لكي أقضي على هذه الخطوط التي ظهرت بجانب منطقة العين".

وأضافت: "الفترة الماضية كانت كلها صعبة ومليئة بالإرهاق، والجهد، وأحتاج حقاً إلى جلسة نضارة للقضاء على هذا الإرهاق الذي تمكن من بشرتي".