طقس الاردن الجمعة: أجواء حارة نسبيا حريق كبير في جرش يأتي على 20 دونما تطعيم مفتوح لمن فوق 50 عاما الجمعة تخصيص 100 قطعة أرض للأسر المحتاجة بالعقبة التربية تحدد الأول من أيلول موعدا لعودة التعليم الوجاهي 141 مخالفة لمنشآت لم تلتزم بأمر الدفاع رقم 26 ولي العهد: تصنيف مواقع المثلث الذهبي كمناطق خضراء سيزيد من الإقبال على السياحة داخلياً وخارجياً %2.98 نسبة فحوصات كورونا الايجابية الخميس الأردن يدين قيام جمهورية هندوراس بفتح سفارة لها في القدس تلقي 58421 جرعة جديدة من لقاح كورونا خلال 24 ساعة في الأردن تسجيل 10 وفيات و582 إصابة جديدة بفيروس كورونا عدنان عباس يعتذر عن تسلم منصب مدير صحة العقبة العيسوي ينقل تعازي الملك إلى الدماني والعون والمشاقبة الهواري مديرا للطب الشرعي وابو عبود لصحة البلقاء - تنقلات إدارية الصحة الأردن يدين مصادقة “ إسرائيل” على بناء وحدات استيطانية جديدة بالصور .. أبو قديس يستمع لملاحظات طلبة "التوجيهي" .. وارتياح عام من مستوى الإمتحان براءة موظفة مراسلات الجامعة الهاشمية - وثيقة ضبط اعتداءات على خط ناقل مياه الزارة ماعين بالفيديو .. ولي العهد لمراجعي مركز تطعيم العقبة : "للأمانة انتوا ما كنتوا عارفين إني جاي" إعادة فتح مركز تسجيل للاجئين في عمّان وإربد والمفرق
شريط الأخبار

الرئيسية /
الإثنين-2021-05-10 02:10 pm

وقفة احتجاجية في إربد تنديدا بالاعتداءات الإسرائيلية على القدس - صور

وقفة احتجاجية في إربد تنديدا بالاعتداءات الإسرائيلية على القدس - صور

جفرا نيوز - طالبت فاعليات سياسية وحزبية ونقابية وشعبية في محافظة إربد خلال وقفة احتجاجية نظمتها اليوم الاثنين امام مبنى مجمع النقابات في إربد، بموقف عربي وإسلامي حازم تجاه ما يحدث من اعتداءات إسرائيلية على المسجد الأقصى في مدينة القدس والمرابطين هناك.

وشددوا على أهمية الدعم الشعبي والسياسي لجهود الأردن على جميع المستويات لإنقاذ حي الشيخ جراح من هذه الاعتداءات الصارخة التي لا تستقيم مع ابسط قواعد الإنسانية، مؤكدين دعمهم لجهود جلالة الملك عبدالله الثاني في هذا الاتجاه.

وقال متحدثون في الوقفة إن القدس عنوان القضية المركزية ومنطلق التحرير، مطالبين بإجراءات عربية واسلامية صارمة بوجه الممارسات العدوانية التي تستهدف الاستيلاء على منازل وممتلكات الفلسطينيين في حي الشيخ جراح ضمن مخطط اسرائيلي يهدف إلى تهويد المدينة المقدسة.

ودعوا الدول العربية والإسلامية إلى اتخاذ مواقف حازمة تجاه ما يحدث من اعتداءات في الحرم القدسي الشريف، وتوحيد مواقفها انطلاقا من خطورة الوضع القائم، والحفاظ على هوية القدس ورمزيتها باعتبارها محور القضية الفلسطينية ولا حل دونها.

كما طالبوا المجتمع الدولي ومنظمات حقوق الإنسان وصناع القرار الدولي بالضغط على اسرائيل لوقف عملية الاستيلاء والتهجير القسري لسكان حي الشيخ جراح.