الشواربة: طرح عطاء تشغيل الباص السريع سيكون في نيسان المقبل سبعيني مصاب بكورونا يحاول خنق مريضة في حمزة الجيش يعرض طائرات للبيع الفراية: المسجلين للحصول على لقاح كورونا نحو 419 ألفا عبيدات : حظر التجول الجمعة يخفض إصابات الفيروس 37% تعليق دوام إدارة التقاعد وفرع ضمان عمان المركز حتى الخميس %13.61 نسبة فحوصات كورونا الايجابية اليوم الملك يشارك أمانة عمان الاحتفاء بيوم مدينة عمان -صور الزراعة تمدد استيراد الأغنام الحية 90 يوما إطفاء كهربائي لمحطتي اشتفينا ووقاص الجمعة هيئة الاعتماد: لا اهتمام برفع الطاقة الاستيعابية للجامعات الحكومية جهات تقوم بإيهام المواطنين بقروض مالية .. والبنك المركزي وإدارة البحث الجنائي يُحذران محافظ اربد يوقف عريسا أقام تجمعا يزيد عن 20 شخصا كتلة هوائية باردة تقترب من المملكة وزخات من الثلج على الجبال العالية في الجنوب الخميس الصفدي: اتفاقيات السلام ليست بديلة عن حل القضية الفلسطينية جرم الشروع بالخطف الجنائي لعشريني حاول اختطاف فتاة قاصر في الرمثا الزراعة : 9 كغم سنويا حصة الأردني من اللحوم الحمراء الافتاء توضح حول "الا رسول الله" “الأراضي” تستعد لإطلاق 4 خدمات إلكترونية جديدة هواري: إغلاق المحافظات لن يأتي بنتيجة ولن نسيطر على الجائحة إلا بالالتزام الكامل
شريط الأخبار

الرئيسية /
السبت-2021-01-15 10:22 pm

طقس الأردن.. أجواء باردة السبت وماطرة مع برَد ليلة الأحد

طقس الأردن.. أجواء باردة السبت وماطرة مع برَد ليلة الأحد

تبقى درجات الحرارة اليوم حول معدلاتها المعتادة لمثل هذا الوقت من العام الى أعلى بقليل، ويكون الطقس بارداً بوجهٍ عام في أغلب المناطق، مع فرصة لهطل أمطار محلية خاصة في شمال المملكة، بحسب موقع "طقس العرب”.

وتكون الرياح صباحا خفيفة متغيرة الاتجاهات، تتحول بعد الظهر لتصبح جنوبية غربية الى غربية معتدلة السرعة، وفي خليج العقبة تكون جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة، وحالة البحر خفيف الموج.

وفي ساعات الليل، يكون الطقس بارداً بوجهٍ عام في أغلب المناطق، ويحتمل أن تهطل زخات من الأمطار في مناطق محدودة من شمال المملكة بعد منتصف الليل، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة.

ونهار الأحد، تكون درجات الحرارة حول معدلاتها المعتادة لمثل هذا الوقت من العام الى أعلى بقليل، ويكون الطقس بارداً بوجه عام في أغلب المناطق، مع ظهور كميات من السحب على ارتفاعات مختلفة. ومع ساعات ما بعد الظهر، يتحول الطقس ليصبح مغبرا في بعض المناطق، ويحتمل هطل زخات من الأمطار مع ساعات العصر، خاصة في شمال المملكة.

وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة، مثيرة للغبار في جنوب وشرق المملكة وربما بعض المناطق الأخرى، وفي خليج العقبة تكون جنوبية معتدلة السرعة، وحالة البحر متوسط الموج.

وفي ساعات الليل، تتكاثر كميات من السحب على ارتفاعات مختلفة، ويتحول الطقس ليصبح بارداً وغائماً وماطراً في شمال ووسط المملكة، قد يصحبها حدوث الرعد وتساقط زخات من البَرَد، وتمتد الأمطار وزخات البرد بعد منتصف الليل الى مرتفعات جنوب المملكة.
وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة، مع هبات قوية أحياناً.