الهياجنة: الإصابة بكورونا ليست "وصمة اجتماعية" ويتوجب الإبلاغ عنها "جفرا" ترصد تصاعد الحماس للمشاركة بالإنتخابات النيابية..واللافتات وصور المترشحين تزين شوارع العاصمة والمحافظات إغلاق هيئة الإعلام لمدة يومين بعد اكتشاف إصابة أحد الموظفين استمرار الدوام في الاستهلاكية المدنية الخميس المقبل العايد: لا حظر تجول شاملا الخميس و سيقتصر على الجمعة هل تعلن الحكومة عطلة رسمية في هذا اليوم؟ المستقلة للانتخاب : لا نعوض المتضررين من إعلانات المترشحين !! السفاسفة: السماح بالمرونة في التعليم والتدريب المهني لا يشمل جهات خاضعة للتربية “الأكثر تضررا”.. توسع القطاعات وغياب الحلول وفيات الثلاثاء 27-10-2020 إعادة ترتيب البيت الصحي وجراحات عميقة لحل أزمة كورونا.. ضرورة ملحة الانتخابات.. “الفردية” تطغى على الشعارات ارتفاع طفيف على الحرارة الهياجنة: 1% نسبة الوفيات بكورونا .. والوزارة تعد للأسوأ وتتمنى الأفضل بيان صادر عن مجلس رؤساء الكنائس في الأردن حول الاساءة للديانة الاسلامية و الأحداث المؤسفة في فرنسا تعليق دوام الخط الحديدي الحجازي بعد إصابات بكورونا المفلح يعلن إصابة 16 موظفاً بمركز الوزارة بكورونا إصابة وزير الأوقاف بفيروس كورونا الأراضي تتوقف عن استقبال مراجعيها إحالة مرشح للأمن بسبب مخالفة الدعاية الانتخابية
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأحد-2020-10-18 01:20 pm

92% من النساء العربيات يعتبرن الزوج جزءًا من أملاكهن

92% من النساء العربيات يعتبرن الزوج جزءًا من أملاكهن

جفرا نيوز - أكدت ‏دراسة حديثة، أن 92% من النساء العربيات - وفقا لعينة الدراسة- يعتبرن الزوج جزءًا من أملاكهن ولا يجدن حرجًا فس تفتيش متعلقاته وخصوصا هاتفه الجوال الذي يعد الصندوق الأسود، وذلك كلما تهيأت لهن الفرصة.

ونصحت الدراسة، الأزواج بحذف الرسائل " المشبوهة " أو التي يتوقع أنها تثير أسئلة وخلافات قبل دخول المنزل.

وفي السياق نفسه، أشارت الدراسة، إلى أن فرص تفتيش الهاتف الجوال تتهيأ أكثر عندما يخلد الزوج للنوم ويبدأ مرحلة النوم العميق أو حينما يذهب إلى دورة المياه خاصةً من أجل الاستحمام.