ملصق دعائي جديد لـ "لعبة الحبار".. إليك تفاصيل الجزء الثاني

يترقب قطاع كبير من الجمهور عرض الجزء الثاني من المسلسل الكوري "لعبة الحبار - squid game"، الذي حقق نجاحاً عالمياً ضخماً حينما تم عرضه لأول مرث منذ 3 سنوات.

ونشر الحساب الرسمي للمسلسل على "إنستغرام" ملصقاً جديداً للترويج للجزء الثاني المنتظر عرضه خلال الفترة المُقبلة، وتم إرفاقه بتعليق: "ألعاب جديدة، لاعبون جدد، لعبة حبار جديدة.. الموسم الثاني يعود في 26 ديسمبر!".

وظهر على الملصق الترويجي أبطال المسلسل: لي جونغ جاي، ولي بيونغ هون، بالإضافة إلى ممثلين جُدد مثل جو يوري، وكانغ ها نول، وييم سي وان، وبارك سونغ هون.



 
 
 
 
عرض هذا المنشور على Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Squid Game‎‏ (@‏‎squidgamenetflix‎‏)‎‏


ونشر الحساب صوراً أخرى لبعض لقطات الجزء الثاني من "لعبة الحبار"، ظهر فيها الرجل الأمامي بدون قناع، ما أثار الفضول حول أحداث العمل المرتقبة، كما ارتدى المتسابقون قمصاناً خضراء ذات أرقام مألوفة.



ومن المنتظر أن يُعرض الموسم الثاني من "لعبة الحبار" في 26 ديسمبر (كانون الأول) المقبل على "نتفليكس"، حيث يعود سيونغ جي هون، المعروف أيضاً باسم اللاعب 456 (لي جونغ جاي)، إلى اللعبة بعد فوزه في نهاية الموسم الأول، لكنه سيسعى هذه المرة لإنقاذ حياة اللاعبين الآخرين ومحاولة إقناعهم بالانسحاب، وإيقاف اللعبة بشكل نهائي.

وكان الجزء الأول من المسلسل الكوري الجنوبي لاقى نجاحاً عالمياً لدى عرضه في 17 سبتمبر (أيلول) 2021، إذ كان أول مسلسل دراما كورية يتصدر قائمة أفضل 10 عروض تلفزيونية أسبوعية على "نتفليكس"، ووصل إلى المرتبة الأولى في 90 دولة.

وفي عام 2022، حصل "لعبة الحبار" على 14 ترشيحاً بارزاً لجوائز "إيمي"، بما في ذلك عن فئة أفضل مسلسل درامي، وأصبح بذلك أول عمل غير ناطق بالإنجليزية يترشح لهذه الفئة، ثم فاز بجائزة أفضل ممثل وأفضل مخرج.