تامر حسني وحمادة هلال يؤازران أحمد عصام

نَعَى لاعب الألعاب النارية والفنان المصري  والدته، التي وافتها المنية بعد ساعات من دخولها المستشفى، وذلك عبر حسابه على "إنستغرام". وقد تم تشييع جثمانها بعد صلاة الجمعة في مسجد بمنطقة التجمع الخامس، وسط حزن شديد من قبل الأهل والأصدقاء.

حضر لتقديم العزاء ومساندة أحمد عصام كل من الفنان  وحمادة هلال، اللذين أبديا دعمهما لصديقهما في هذا المصاب الأليم.

حيث رافق تامر حسني وصول الجثمان إلى المسجد لأداء صلاة الجنازة، وظهر حمادة هلال يقرأ القرآن في المسجد قبل بدء صلاة الجنازة، بينما حرص تامر على البقاء إلى جانب أحمد منذ اللحظة الأولى، ويُذكر أن تامر حسني كان قد قدّم أحمد للجمهور في عدة مناسبات فنية، وساعده في مشواره الفني.


كما حضرت الممثلة مريهان حسين، وأحمد الشامي، وصلاح محسن، لاعب كرة القدم، لمواساة أحمد عصام.

وعبّر أحمد عصام عن حزنه الشديد عبر منشور في "إنستغرام" قائلاً: "إنا لله وإنا إليه راجعون... فقدت أغلى ما في حياتي، أمي الغالية الحاجة فوزية عبد الرؤوف، دعواتكم لها بالرحمة والمغفرة". وقبل وفاتها بساعات، كان أحمد قد طلب من جمهوره بمنشور مؤثر  الدعاء لوالدته، مشيراً إلى أنها بحاجة ماسة للدعاء.

 

يُذكر أن أحمد عصام يشارك في فيلم "آل شنب" المنتظر عرضه قريباً، ويعتبر أحمد عصام من أبرز الأسماء في مجال الألعاب النارية، حيث أبدع في تنظيم عروض مذهلة في حفلات نجوم الغناء في الوطن العربي، وخاصة في حفلات تامر حسني.