"البوتوكس اخترق أحبالها الصوتية".. ابنة أصالة تكشف مفاجأة عن والدتها

كشفت طبيبة التجميل شام الذهبي ابنة النجمة السورية أصالة نصري تفاصيل إنقاذها لوالدتها من أخطاء تجميلية كارثية وقعت فيها، وكادت أن تدمر أحبالها الصوتية وتنهي مسيرتها الغنائية.

وأوضحت شام في تصريحات تلفزيونية أن أصالة خضعت لأمور تجميلية عديدة لكنها تسببت لها في أضرار بالغة، قائلةً: "بعض الأشياء التجميلية كانت تريند في أوقات معينة وأمي جربتها، لكنها تركت أثاراً جانبية سيئة جداً".

وأضافت: "صولا طيبة للغاية وتصدق أي شيء يُقال لها، وحين يخبرها طبيب بأن لديه حقنة لكذا أو إجراء تجميلي سينفعها في كذا توافق على الفور.. لذلك وقعت ضحية أمور عديدة أحدثت نتائج سيئة على بشرتها، وتسببت لها في تدمير وليس تجميل لشكلها".

وتابعت شام الذهبي: "ذات مرة حقنت أصالة بوتوكس فدخل في أحبالها الصوتية، ولم تستطع الغناء رغم أنه كان لديها حفلة كبيرة للغاية آنذاك.. لكنها تعافت في النهاية، وما يساعد على ذلك هو نوعية الجلد ومدى العناية به".

وأشارت إلى أن والدتها تهتم للغاية بصحتها وبشرتها، فتحرص على التغذية السليمة وتناول الفيتامينات باستمرار، إضافة لإدمانها لكريمات العناية بالبشرة وشرب الكثير من الماء، وعدم النوم بالمكياج مهما حدث، وهو ما يجعل جلدها صحي ومميز.

وكشفت شام الذهبي عن مدى عناية والدتها بنفسها قائلة: "صولا ساعات بتقعد تتكلم مع نفسها في المراية، أسمعها تقول لنفسها أحياناً (أنا آسفة إني قصرت معك.. بحبك صولا).. وذات مرة اعتقدت أنها تتحدث معي، وحين سألتها اتضح أنها تكلّم نفسها في المرآة".