تفاعل واسع مع أغنية آمال ماهر الجديدة "اسبق".. هذه قصتها

طرحت الفنانة المصرية آمال ماهر أغنية وطنية جديدة بعنوان "اسبق" التي تحتفي بالإنجازات التي حققتها مصر في مختلف المجالات.

آمال ماهر تطرح أغنية "اسبق" على "يوتيوب"

وطرحت آمال ماهر عبر قناتها الرسمية على منصة "يوتيوب" الأغنية الجديدة، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان عزيز الشافعي، ومن توزيع وميكس أسامة الهندي.

كما شاركت آمال ماهر مقطعاً من الأغنية عبر حسابها على منصة التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، وأرفقته بتعليق "بتعبك واجتهادك مش هتسيبك بلادك، اسبق، دلوقتي على اليوتيوب"

https://youtu.be/yIKWPcH7iFw

وتفاعل الجمهور كثيرًا مع أغنية آمال ماهر، إذ عبر كثيرون عن إعجابهم بصوتها القوي وكلمات الأغنية المعبرة. كما شارك العديد من المعجبين مقاطع من الأغنية، معبرين عن مشاعرهم تجاهها وتأثيرها فيهم، ما يدل على أن "اسبق" نجحت في تحقيق صدى واسعًا بين الجمهور.

وكان مؤلف كلمات الأغنية أيمن بهجت قمر روّج لأغنية آمال ماهر الجديد "اسبق" وشاركها مع متابعيه عبر حسابه على منصة التواصل الاجتماعي "فيسبوك". 

آمال ماهر تتألق في احتفالات أكتوبر

كانت النجمة المصرية آمال ماهر شاركت أخيرًا بفقرة غنائية ضمن احتفالات مصر بنصر أكتوبر المجيد، وتصدرت مواقع التواصل الاجتماعي بأدائها المبهر وإحساسها العالي، لدى أدائها أغنية وطنية أمام الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي.

وكان آخر ألبوم لآمال ماهر بعنوان "أنا كويسة" حقق نجاحاً كبيراً وضك خمس أغانٍ هي "أنا الحب"، "صاحبة عمري"، "الحكاية في مشهدين"، و"كسبته الرهان"، فضلاً عن الأغنية التي حمل اسمها الألبوم "أنا كويسة" وهي من كلمات أحمد المالكي ومن ألحان بلال سرور.