نجم النشامى: لو تكسّرت أسناني وتهشم وجهي فأنا فداء للأردن

أكد نجم منتخب النشامى يزن النعيمات أهمية الفوز الذي تحقق، مساء امس الثلاثاء، على عُمان وبرباعية نظيفة، في الجولة الرابعة من تصفيات آسيا الحاسمة والمؤهلة لكأس العالم 2026.

وقال يزن النعيمات في المؤتمر الصحفي الذي عُقِد بعد نهاية المباراة: "شكرًا للجماهير التي آزرتنا، الفوز كان مهمًا حيث جاء بعد التعثر أمام كوريا الجنوبية 0-2، ليمر منتخب النشامى بظروف صعبة؛ لكنه عرف كيف يتداركها".

وبين : "طوينا صفحة الماضي بعد الخسارة أمام كوريا، وعدنا لسكة الانتصارات، ولم يقصر الجهازان الفني والطبي، واللاعبون قدموا كل ما لديهم في سبيل إسعاد جماهيرهم".

وتابع النعيمات: "لاعبو منتخب النشامى بمثابة أولادكم، ويجب أن نحترمهم ونقدرهم ونتجنب الإساءة إليهم، والحمد لله أننا اليوم استرجعنا صورتنا وأثبتنا أننا منتخب قوي وقادر على المنافسة".

يزن النعيمات: أنا فداء للأردن
وأجاب نجم النشامى على استفسارات الإعلاميين قائلًا: "أتعرض للإصابات دائمًا كوني أشارك في كل الكرات، ولا يهمني شيء سوى تسجيل الأهداف وإسعاد أبناء بلدي بالانتصارات، والحمد لله أننا نجحنا في إسعادهم الليلة بفوز مستحق على عُمان".

وأوضح النعيمات: "لا أهتم، فلو تكسّرت أسناني وتهشم وجهي فأنا فداء لوطني، أشارك بكل الكرات، ومستعد أن أعرض نفسي لأي إصابة، فالمهم أن أتحصل على الكرة وأسجل الأهداف التي تسعد الشعب الأردني".

وأشار النعيمات في ختام حديثه إلى أن القادم سيكون أفضل بمشيئة الله لمنتخب النشامى بعد هذا الفوز الذي أعاد الثقة للاعبين والجماهير، معبرًا بالوقت ذاته عن سعادته بحصوله على جائزة أفضل لاعب في المباراة، بعدما نجح في تسجيل هدفين وصناعة آخر.

وكان يزن النعيمات قد تعرّض لإصابة بكسر في الضلع على مستوى الصدر على هامش مباراة منتخب النشامى أمام فلسطين والتي جمعتهما في الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2026.