بالفيديو.. بسنت شوقي تروي موقفًا طريفًا مع زوجها

خلال لقائها في برنامج "سبوت لايت" الذي تقدمه شيرين سليمان على قناة صدى البلد، كشفت الفنانة بسنت شوقي عن موقف طريف يحدث بينها وبين زوجها الفنان محمد فراج بسبب كرة القدم حيث أكدت أنها أصبحت لا تتابع مباريات الكرة بسبب انفعال فراج أثناء مشاهدة المباريات.

قالت بسنت: "بطلت أتفرج على ماتشات بسبب أنه بيبقى في ضغط طول المباراة.. وبتفرج على ماتشات البطولات الكبيرة كاس العالم أو ديربي معين أو ماتشات الويفا - المباريات الأوربية، ومش بتابع زي زمان".

أضافت: "محمد فراج وهو بيتفرج على الماتش بيبقى منفعل وبيزعق أوي"، موضحة أن والدها شوقي عبد الشافي وعمها عبد العزيز عبد الشافي، وهما من نجوم النادي الأهلي يقولان لها "إنتي حرة مش متشديين خالص فراج هو اللي متشدد".

من المعروف أن محمد فراج كان يلعب في ناشئي النادي الأهلي ويحضر العديد من المباريات في الملعب.

يذكر أن آخر أعمال بسنت شوقي كان فيلم "أهل الكهف" وهو مأخوذ عن رواية مسرحية من أربعة فصول بنفس الاسم للكاتب توفيق الحكيم، وتدور أحداث الرواية حين يستيقظ ثمانية أشخاص داخل كهف بعد 300 عام من النوم، وهو من بطولة خالد النبوي، غادة عادل، محمد فراج، محمد ممدوح، مصطفى فهمي، أحمد فؤاد سليم، ريم مصطفى، بسنت شوقي، صبري فواز، رشوان توفيق، هاجر أحمد، أحمد وفيق، والفنان الراحل جميل برسوم، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.