زينب العسكري: "فقدت أخي روح قلبي"

فُجعت الفنانة البحرينية زينب العسكري بوفاة شقيقها الذي نعته عبر حساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي، بكلمات مؤثّرة عبّرت عن حرقتها ووجعها الكبيرين.

ونشرت الممثلة الخليجية صورة أخيها، معلقةً بقولها: "صعب اكتب عن فقدك يا اخي وأنا لم استوعب إلى الأن رحيلك عني للأبد، كابوس لا استطيع تصديقه، قلبي وعقلي وروحي رافضين تصديقه".

وأضافت: "اعذروني أعرف حزنكم وخوفكم عليّ وأعلم أنكم أخواتي ومن حقكم ان تكونون معي في أصعب ما أعيشه الأن في حياتي".

وتابعت: "ادعوا لي الله يجبر قلبي ويصبرني، اللهم لا اعتراض على أمرك، يا رب اغفر لي ضعفي ويأسي وألمي، فقدت أخي روح قلبي والفقد مؤلم".

يُذكر أن العسكري أعلنت في شهر أذار (مارس) الماضي العودة إلى التمثيل بعد اعتزال دام 17 عاماً منذ عام 2006 حين دخولها القفص الذهبي.

وطُرحت أسئلة كثيرة حول عودة النجمة الخليجية من قبل الجمهور، لا سيما أنها أعلنت في عام 2022، أنها اتّخذت قرار الاعتزال بنفسها، نافيةً أن يكون زوجها السبب الرئيس في اعتزالها التمثيل، بل على العكس فهو يدعمها دائماً، ولكن هي مَن رغبت في اعتزال التمثيل لأنها ترى في الزواج استقراراً، على حد تعبيرها.

وأكدت أن زوجها لا يزال يشجّعها على أن تكون قريبة من جمهورها، وهو يغار عليها ويرفض أن تضحّي بتاريخها الفني، لذلك فهو يدعمها في تقديم أعمال تناسبها، مشيرةً إلى أنه شجعها للعودة من خلال تقديم برنامج له هدف إنساني وخيري.