محافظ البلقاء يتحدث لـ"جفرا" عن وجود صاروخ إيراني على أحد الدواوير

خاص 


كشف محافظ البلقاء سلمان النجادا، أن الصور والفيديوهات المتداولة لوجود صاروخ على أحد الدواوير في مدينة السلط غير صحيحة. 

وبين النجادا في تصريح لجفرا نيوز، اليوم الأربعاء، أن الصور المنشورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي لوجود صاروخ على دوار ليست في السلط .

 وناشد المواطنين بضرورة استقاء المعلومات من مصادرها، والتأكد من أي صورة تنشر على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل الجهات ذات العلاقة. 

يذكر أن مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية ــ الجيش العربي، صرح أنه نظراً لما تشهده المنطقة والإقليم من تطورات وحالة عدم استقرار وتصعيد عسكري، وضعت القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية التشكيلات والوحدات كافة على أهبة الاستعداد للتصدي لأي محاولات تهدد أمن واستقرار المملكة.

وأضاف المصدر أن القيادة العامة تتابع عن كثب التطورات الحاصلة في المنطقة، وأنها عملت على اتخاذ الإجراءات الضرورية والاحترازية في بناء ودعم الوحدات الأمامية على الواجهات الحدودية لحماية أرض الوطن.

وأهاب المصدر بالمواطنين ضرورة استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية، وعدم تناقل الإشاعات والروايات التي من شأنها إثارة الهلع والقلق، مطمئناً بأن القوات المسلحة ماضية في تنفيذ مهمتها الرئيسية في الدفاع عن الوطن من أي تهديد يراد به زعزعة أمنها واستقرارها.